جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سونالي بندر: هذا ما فعلته مع ابني بعد إصابتي بالسرطان.. صور

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 12:58 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1646
سونالي بندر: هذا ما فعلته مع ابني بعد إصابتي بالسرطان.. صور

منذ أن أصيبت الممثلة الهندية سونالي بيندر Sonali Bendre بمرض السرطان والابتسامة على وجهها والإيجابية في نظرتها، وهي تُظهر شجاعة فائقة، نراها تشارك كل التفاصيل حول كفاحها ضد السرطان، المعركة التي تصمم على الفوز بها.

كشفت سونالي أن مصدر قوتها هو ابنها رانفير البالغ من العمر 12 عامًا. تحدثت الممثلة عن قرارها بإبلاغ ابنها عن تشخيص السرطان لديها وكيف تلقى لبولد الصغير الأمر بمزيد من "النضج".

شاركت سونالي أيضًا صورة مع رانفير حيث نشاهد الثنائي الأم وابنها مباشرة أمام الكاميرا. ظهرت بشعر قصير حتى أقصر من الفيديو الأخير الذي كشفت عنه.

وتقول سونالي إنه بدلاً من محاولة حماية رانفير من الواقع ، قررت وزوجها جولدي بيهل أن يكونوا صادقين معه: "بقدر ما أردنا حمايته ، كنا نعلم أنه من المهم أن نقول له الحقائق الكاملة. كنا دائما منفتحين وصادقين معه ، وهذه المرة لن تكون مختلفة. أصبح على الفور مصدرا للقوة والإيجابية بالنسبة لي. في بعض المواقف الآن ، حتى أنه عكس الأدوار وأخذ دور الوالد ، يذكرني بالأشياء التي أحتاج إلى القيام بها".

وأضافت أنها تقضي بعض الوقت مع ابنها في نيويورك الآن. "أنا أقضي الوقت مع رانفير الآن ، بينما هو في إجازة الصيف. ساعدني جنونه ، نستمد القوة من بعضنا البعض #OneDayAtATime ".

في مقال سابق ، كانت الممثلة التي تعالج في الوقت الحالي بنيويورك قد نقلت عن الكاتبة إيزابيل الليندي قولها: "لا نعرف حتى مدى قوتنا حتى نضطر إلى جلب تلك القوة الخفية إلى الأمام. في أوقات المأساة ، الحرب ، الضرورة ، الناس يقومون بأشياء مدهشة. القدرات البشرية للبقاء والتجديد رائعة.

أُصيبت بالسرطان؛ فانظروا ماذا فعلت سونالي بندر مع ابنها.. صور
أُصيبت بالسرطان؛ فانظروا ماذا فعلت سونالي بندر مع ابنها.. صور
أُصيبت بالسرطان؛ فانظروا ماذا فعلت سونالي بندر مع ابنها.. صور
سونالي بندر