جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شائعة وفاة نجم بوليوود أميتاب باتشان تروع جمهوره مع هذه الصورة

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 12:54 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1741
شائعة وفاة نجم بوليوود أميتاب باتشان تروع جمهوره مع هذه الصورة

قبل أيام قليلة أعادت بعض صفحات مواقع "السوشيال ميديا" والمنصات الاجتماعية، نشر "شائعة" وفاة فنان بوليوود أميتاب باتشان، كبير الدراما السينمائية، وانتشر الخبر مصحوباً بصورة واحدة له على فيسبوك.

الصورة المتداولة على الموقع للأسطورة أميتاب باتشان أظهرته وهو مستلق في كفنه ، بينما نشاهد ابنه الممثل أبهيشيك باتشان مهرولا وسط الحشود إلى المستشفى.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها الممثل الأسطوري البالغ من العمر 74 عاما نفسه ضحية الصفحات التي تنشر أخباراً مغلوطة عن الفنانين دون دقة.

في وقت سابق ، صدمت الأخبار المزيفة والمتناقلة التي يُنظر إليها على إنها «ضريبة الشهرة» والمنشورة على تطبيق WhatsApp الشهير عن وفاة النجم الكثير من عشاقه المخلصين. إلا أن الشائعات لم تقتصر على الممثل نفسه ، حيث أمتدت الى عائلته أيضا عندما ملئت الدنيا ضجيجاً عن"انتحار" الممثلة ايشواريا راي زوجة ابنه.

كل هذه الأكاذيب الملفقة تستغرق دقائق لنشرها كالنار في الهشيم ، مما يجعل مستخدمي الإنترنت في حالة من الصدمة والحزن.

المثير أن باتشان الكبير لم يعر -هذه المرة- تلك الشائعات أي انتباهاً، وأراد الرد بشكل أكثر تأثيراً، فنشر بعض الصور على حسابه بتويتر أثناء مشاركته نزهة بشوارع نيويورك بصحبة الممثل رانبير كابور، حيث يتواجد لتصوير مشاهد فيلمه الجديد براهماسترا.

شائعة وفاة نجم بوليوود أميتاب باتشان تروع جمهوره مع هذه الصورة
اميتاب باتشان