جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقتل طبيب جورج بوش الأب في ظروف غامضة.. صور وفيديو

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 12:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
679
مقتل طبيب جورج بوش الأب في ظروف غامضة.. صور وفيديو

لقي مارك هواسنهت، طبيب القلب الذي كان يعالج الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، مصرعه في مدينة هيوستون الأمريكية، على يد مجهول.

مستشفى مدينة هوستن قال: إن الشخص المتوفى هو مارك هواسنهت ويبلغ من العمر 65 عاما، وكان أحد العاملين بالمستشفى.. مشيرا إلى أن المشتبه به يقود دراجة من أمام مكان الحادث، وقد أطلق النار على الطبيب الذي توفي على الفور.

وبحسب موقع Usa Today الأمريكي، فقد فر المشتبه به من مكان الحادث، وتقول الشرطة، إنه رجل أبيض أو أمريكي لاتيني يبلغ عمره 30 عاما، وكان يرتدي نظارة شمسية وقبعة بيسبول وسترة وسروالا قصيرا.

جيم ماكروغ، المتحدث باسم عائلة جورج بوش الأب، قال: إن هواسنهت عالج الرئيس الأسبق في عام 2000 من أزمة قلبية، وظهر معه في مؤتمر صحفي بعد الشفاء.. وقدم بوش تعازيه لعائلة هواسنهت وقال: لقد كان مارك طبيب قلب رائع ورجل طيب، سأظل دائما ممنونا لرعايته الاستثنائية لي، وأدعو لعائلته.

الشرطة الأمريكية في ولاية تكساس، تحقق في صحة مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة يتعلق بمقتل الطبيب.. وقالت الشرطة إن مارك هوسنكت قتل على يد رجل، يعتقد أنه في الثلاثينيات من العمر، بعد أن أطلق النار صوبه مرتين على الأقل بينما كان يقود دراجة.. وكان مارك في طريقه للعمل بالمركز الذي يضم عددا من المستشفيات والمنشآت الطبية، عندما تعرض لإطلاق النار في المركز الطبي بالمدينة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطبيب كان يعمل في هيوستن منذ حوالي 3 عقود، وعادة ما كان يذهب لعمله على الدراجة، وسبق له أن قام مرة بعلاج الرئيس السابق من عدم انتظام في ضربات القلب.

جورج بوش الاب
جورج بوش الاب
جورج بوش الاب
جورج بوش الاب
جورج بوش الاب