جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دارين حداد: أعاني من فوبيا «الهاتف».. ولن أتزوج من هذا الرجل

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 08:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
1005
دارين حداد: أعاني من فوبيا «الهاتف».. ولن أتزوج من هذا الرجل

على الرغم من كونها مرهقة، أكدت الفنانة التونسية دارين حداد أنها كانت ستستمر في مهنتها الأولى كمضيفة طيران، إذا لم تنجح في عالم التمثيل.

أكثر عيب تعاني منه دارين في شخصيتها كشفته بقولها: «كبت العصبية، إذ أحاول السيطرة على أعصابي في شكل يؤثر سلباً في حالتي النفسية، وعندما أفقد السيطرة أتحول إلى إنسانة أخرى، فأقرر في شكل نهائي تجنّب من أزعجني مدى الحياة».

دارين كشفت أيضاً عن معاناتها من فوبيا «صوت الهاتف»، وأوضحت ذلك قائلة: «لديَّ فوبيا من صوت الهاتف، فعندما يتصل بي أحد ينقبض قلبي وأشعر بأن هناك خبراً مؤلماً سأسمعه من خلال هذه المكالمة، وأهلي يعلمون هذا الأمر، ففي بداية أي مكالمة يسارعون إلى القول إن كل شيء بخير حتى لا أقلق».

رشاقة دارين أمر تحسدها عليه الكثيرات، حيث تتمتع الفنانة الشابة بقوام مثالي، فبالإضافة لممارستها لرياضة الكيك بوكسينج منذ سنوات، تكتفي بتناول وجبتين طوال اليوم، كما تحرص على أن يكون طعامها صحياً وبكميات قليلة، كما تركز اهتمامها على الفاكهة.

قلب دارين خالي حالياً، حيث أنها تفضل التركيز في عملها الفني، في الوقت الذي كشفت فيه عن مواصفات الرجل الذي لا ترغب في الارتباط به-في حوارها لمجلة لها-قائلة: «لا أبحث عن شخص مثالي، لأنه غير موجود، فلكل إنسان عيوبه، لكن لا أتمنى الارتباط بمَن يجعلني أشعر بالضغط والتوتّر، فراحة البال تعنيني جداً في حياتي، وأرفض أيضاً الارتباط بمَن يعاني من مرض الغيرة».

دارين حداد
دارين حداد
دارين حداد
دارين حداد
دارين حداد