جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لارا إسكندر تكشف أسرار زواجها وتؤكد: لست جاهزة للأمومة.. صور

الخميس 26 يوليو 2018 | 02:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
5506
لارا إسكندر تكشف أسرار زواجها وتؤكد: لست جاهزة للأمومة.. صور

على عكس المتوقع، كشفت الفنانة المصرية لارا إسكندر أن زواجها من فيليب كتشوني لم يسبقه قصة حب طويلة، بل أن تعارفهما جاء من خلال أصدقاء مشتركين بينهما.

لارا كشفت كواليس تعارفها على زوجها قائلة: "تقابلنا منذ سنوات بمحض الصدفة، ولم نكن نعرف بعضنا بعضاً، وفي إحدى المناسبات وبعد فترة من لقائنا، أرادت إحدى صديقاتي أن تعرّفني إليه، وأحبّ أحد أصدقائه أن يعرّفه إليّ، وكنّا نعتبر طريقة التعارف هذه بعيدة من الرومانسية، ولا أحد منّا اتّخذ الخطوة الجدّية، إلى أن صودف وجودنا في حفل خطوبة، كانت صديقتي قد دبّرت للقائنا فيه، فألقينا التحية على بعضنا وتحدّثنا... ومنذ ذلك الحين ونحن معاً".

نجمة ستار أكايمي أكدت أن حياتها مع زوجها غير عادية، بداية من تعارفهما مروراً بطريقة طلبه الارتباط بها، والتي كشفتها بقولها: " «حياتنا مش عادية خالص»، وعندما أراد أن يطلبني للزواج، تحدّث إلى والدي الذي بدوره لم يخبر والدتي بالأمر، وعندما أتى فيليب ليطلب منها المساعدة، كانت مصدومة إذ لم تكن تعرف شيئاً عن الخطوبة. وقد اصطحبني في تلك الليلة لتناول العشاء، وتقدّم لي، فشعرتُ بالصدمة، وعندما سألني رددتُ بالقول: Oh My God... No... No! فظنّ حينها أنّني رفضتُ طلبه، ولكن في الحقيقة كنتُ مصدومة".

وعلى الرغم من شدة حبها للأطفال،، شددت لارا أنها غير مستعدة للأمومة، مبررة ذلك-في حوارها لمجلة لها-: "لستُ جاهزة بعد للأمومة. أرغب أن أعيش حياتي مع زوجي، فقد مضت أشهر قليلة على زواجنا، وأريد أن نمضي فترة معاً قبل الإنجاب"، وأضافت: "أحبّ الأولاد كثيراً، وما زلتُ أتدرّب على التعاطي مع أولاد الآخرين قبل أن يحين موعد اختباري للأمومة، فأنا لستُ جاهزة لهذه المرحلة".

أجمل هدية تلقتها لارا من فيليب الذي احتفلت بزفافها عليه مرتين، انت رحلة شهر العسل، والتي ضمت سيشل واليابان، بالإضافة إلى بالي، وهي المرحلة الأجمل في حياة لارا كما وصفت.

 

لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا اسكندر