جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد النجاح الكبير لـ«سانجو».. 5 أفلام جديدة للنجم رانبير كابور

السبت 28 يوليو 2018 | 03:17 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1242
بعد النجاح الكبير لـ«سانجو».. 5 أفلام جديدة للنجم رانبير كابور

مع النجاح الكبير لفيلم السيرة الذاتية «سانجو» للمخرج راجكومار هيراني في دور السينما ،المبني على قصة حياة ممثل بوليوود الكبير سانجاي دوت، تمكن الفيلم من أن يصبح واحداً من أكبر الأفلام الضخمة في هذا العقد، حيث يعيش الممثل رانبير كابور -بطل الفيلم- أسعد أيام حياته.

ويبدو أن رانبير كابور قد دخل قائمة الممثلين المفضلين لدى راجكومار هيراني Rajkumar Hirani واحدًا من صانعي الأفلام الأكثر موثوقية في صناعة السينما الهندية اليوم للعمل معه مثل عامر خان وسانجاي دوت.

وفقا لتقرير موقع DNA ، نقل عن مصدر قوله خلال فعاليات الترويج لفيلم "سانجو" ، أعرب رانبير كابور عن رغبته في العمل معه مرارا وتكرارا.

"أخبر رانبير راجو أنه قام حتى الآن بصنع فيلمين مع كل من سانجاي دوت وعامر خان ، وأصبح كل منهما من الأفلام الضخمة. لذا أراد أن يعرف متى سينتج المخرج الفيلم الثاني معه ،كما سأل عن عدد الأفلام التي سيجعلها راجو معه ".بعد ذلك ، ابتسم مخرج الفيلم وأجاب ، "سأفعل خمسة أفلام معك".

وفي السياق ذاته، النجم سلسل عائلة كابور العريقة منشغل حاليا في العمل في فيلمه الجديد " Brahmastra" والذي يشاركه في بطولته صديقته الممثلة علياء بهات.

بالصور.. نقل رانبير كابور إلى المستشفى بعد إصابته أثناء لعبه كرة القدم
شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي!.. شاهد
رانبير كابور يحتفل بعيد ميلاد والدته في باريس.. صور
رانبير كابور