جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم بحبس كريستيانو رونالدو عامين وتغريمه 19 مليون يورو

السبت 28 يوليو 2018 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
486
الحكم بحبس كريستيانو رونالدو عامين وتغريمه 19 مليون يورو

يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، من أزمة تهربه من الضرائب خلال فترة تواجده في فريق ريال مدريد.

مصلحة الضرائب الإسبانية، أيدت الحكم على كريستيانو رونالدو، بالسجن لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 19 مليون يورو، في قضية التهرب الضريبي.

وكالة أنباء "رويترز" نقلت عن مكتب الادعاء الإسباني، قوله: إن نجم ريال مدريد السابق، تعرض لعقوبة السجن لمدة عامين ودفع غرامة مالية بقيمة 3.2 مليون يورو.. وترغب الخزانة العامة بعدم إلغاء عقوبة سجن اللاعب كي لا يكرر جرائم التهرب الضريبي مجدداً، وتريد اعتبارها الجريمة الثانية للاعب، وهذا ما سيتم تأكيده في محاكم "بوزويلو دي ألاركون" في وقت لاحق، حيث قدم رونالدو شهادته قبل عام.

عقوبة سجن اللاعب لمدة عامين قد يتم التغاضي عنها نظرا لأنها المرة الأولى التي يتم فيها الحكم على رونالدو بالحبس بسبب التهرب الضريبي.. حيث أنه في القانون الإسباني، في حالة الحكم بالحبس لمدة سنتين أو أقل فتكون العقوبة مع إيقاف التنفيذ مع إقرار الصلح بكفالة مالية وهو ما يعني إمكانية عدم حبس اللاعب.

كريستيانو يتعين عليه إضافة إلى الغرامة، دفع تعويضات لسلطات مصلحة الضرائب الإسبانية، تقد بـ 5.7 مليون يورو، ومليون يورو أخرى كفوائد متراكمة، إضافة إلى 250 يورو عن كل يوم فترة السنتين الأخيرتين، ليصل المبلغ الإجمالي المترتب على البرتغالي دفعه إلى 19 مليون يورو.

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو