جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر لقاء إليسا بميسي.. شاهد

الاحد 29 يوليو 2018 | 01:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1131
سر لقاء إليسا بميسي.. شاهد

رغم انشغالها بمتابعة أصداء ألبومها الجديد، لبت النجمة اللبنانية إليسا دعوة صديقتها اللبنانية دانييلا سمعان، وحضرت حفل زفافها الثاني على اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس، وهو الحفل الذي اقيم بجزيرة إيبيزا الإسبانية، وحضره باقة من ألمع نجوم كرم القدم في العالم.

إليسا تألقت خلال حفل الزفاف بفستان أسود مثير ذو شق طويل لأعلى الفخذ، حيث نشرت النجمة اللبنانية صورة من أجواء الحفل، جمعتها بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، والعروس دانييلا، حيث غازل فانز النجمة اللبنانية، إليسا، بتعليقات أعربوا فيها عن اعجابهم بجمال وأناقة طلّتها، متمنيين أن تلحق بصديقتها وتدخل القفص الذهبي قريباً.

يُذكر أن فابريجاس ودانييلا، سبقو احتفلا بزفافهما خلال شهر مايو الماضي، في أجواء عائلية بحضور الأهل والأقارب، ولذلك فضل العروسان إقامة حفل ثاني خصيصا لأقرب أصدقائها، بالإضافة لنجوم الكرة.

من ناحية أخرى، طرحت إليسا ألبومها الجديد «إلى كلّ اللي بيحبوني»، ويتضمن 16 اغنية وهي: «إلى كلّ اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، واغنية “وحشتوني للفنانة الراحلة وردة».

 

اليسا
زفاف سيسك فابريجاس  ودانييلا سمعان (14)
زفاف سيسك فابريجاس  ودانييلا سمعان (17)
زفاف سيسك فابريجاس  ودانييلا سمعان (18)
زفاف سيسك فابريجاس  ودانييلا سمعان (19)
زفاف سيسك فابريجاس  ودانييلا سمعان (21)
زفاف سيسك فابريجاس  ودانييلا سمعان (24)
زفاف سيسك فابريجاس  ودانييلا سمعان (25)
اليسا
اليسا
اليسا