جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبير صبري تكشف تفاصيل قصة حبها لزوجها.. وتؤكد: غرقانة في الحب

الاثنين 30 يوليو 2018 | 12:06 صباحاً
القاهرة_ Gololy
632
عبير صبري تكشف تفاصيل قصة حبها لزوجها.. وتؤكد: غرقانة في الحب

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري تفاصيل قصة حبها لزوجها المحامي أيمن البياع، وكيفية تعارفهما.

عبير قالت: "قصة زواجي هي حكاية حُب عمرها سنة تقريباً. فالعام الماضي، وتحديداً في إبريل، تلقيت دعوة من حملة إنسانية يديرها الدكتور أيمن البيّاع، كي أسافر إلى لبنان مع مجموعة من النجوم المدعوّين، لأكون «ضيفة شرف» في المناسبة الإنسانية التي أقيمت هناك، وتلى ذلك التوقيت حدوث انجذاب وتواصُل بيني وبين أيمن، ولمست اهتمامه بي، إذ بعد عودتي للقاهرة أخذ يكلمني ويسأل عنّي، إلى أن بدأت العلاقة العاطفية بيننا تظهر وتطفو على السطح".

الفنانة المصرية أضافت، خلال حوارها بمجلة "زهرة الهليج": "أيمن كشف لي أنه بعد أن شاهدني لأول وهلة في مطار الشهيد رفيق الحريري الدولي، عند وصولي إلى بيروت، تنبّأ بأني سأكون لاحقاً زوجته، وبالفعل نجح حدسه".

وعن كيفية عرضه الزواج عليها، قالت: "ذات يوم أخبرني أنه سيزور القاهرة، وكان ذلك في عيد الفطر من العام الماضي، وتقابلنا، وبدأنا بعدها نلتقي، سواء أثناء زياراته إلى مصر أم عندما كنت أزور دبي. وبعد ستة أشهر من تعارفنا بدأنا نتكلم فعليّاً في قصة الارتباط، حيث عرض عليّ فكرة الزواج، وعندها وجدت نفسي أقول له: «أنا موافقة.. بَسّ خلّينا نتريّث قليلاً»، خاصة أن الخطوة ليست سهلة، كما أن فكرة الزواج في حدّ ذاتها كانت بالنسبة إليّ مُخيفة".

وعن أكثر شيء أحبته في عريسها، قالت: "أحببت كل شيء فيه.. دا أنا غرقانة لشوشتي في الحب.. فهو رَجُل ذكي، عصامي، بدأ حياته بصبر حتى وصل إلى المكانة التي هو فيها الآن. والتجارب الحياتية التي مرّ بها مُتميّزة، حيث كان يعيش في مصر قبل أن يأتي ويستقر في المدينة الجميلة دبي، عدا ذلك هو رجل شرقي جداً «غيور أوي» لذلك يهتم بكل تفاصيل حياتي".

وكشفت أن أكثر صفة به تود أن تغيرها قالت: "هو عصبي، لذلك سأحاول تخفيف عصبيّته. وأتمنى منه أن يغيّر فيّ طابع الكسل، فأنا أعترف بأني كسولة".

عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري