جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا تتمرد على ترامب

الاثنين 30 يوليو 2018 | 04:42 مساءً
القاهرة - Gololy
309
ميلانيا تتمرد على ترامب

ردت ميلانيا ترامب، سيدة الولايات المتحدة الأمريكية، على غضب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعدما أبدى غضبه وصدمته أثناء دخوله غرفتها ووجدها تشاهد قناة "سي إن إن" التي يهاجمها بشكل مستمر.

ستيفاني غريشام، المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، صرحت بأنه من حق السيدة الأولى مشاهدة أي قناة ترغب فيها، بحسب وكالة أنباء "أسوشيتد برس".

رد ستيفاني غريشام جاء تعقيبا على تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، حول أن ترامب وجد ميلانيا تشاهد قناة "CNN" التي يسميها قناة "الأخبار الزائفة"، فما كان منه إلا أن صب غضبه الشديد على طاقمه لعدم اتباعهم القاعدة التي تنص على أن حاشية البيت الأبيض عليهم أن يبدأوا كل رحلة بفتح قناة "فوكس نيوز"، وهي شبكته التلفزيونية المفضلة.

ستيفاني غريشام اقترحت على الصحفيين خلال تصريحاتها أن يركزوا على زيارة ميلانيا ترامب مؤخرا لمستشفى تينيسي للأطفال، والتي يعالج فيها مواليد يعتمدون على المخدرات، بدلا من اهتماماتها الخاصة المتعلقة بقنواتها المفضلة.

وقالت: ربما نرغب في التحدث عن 160 ألف طفل يخرجون من المدرسة كل يوم خشية التعرض للبلطجة والمضايقات، أو أن 280 ألف طالب يتعرضون شهريا للعنف الجسدي في المدارس، وهي قضايا دائما ما تعمل ميلانيا ترامب على إلقاء الضوء عليها.. يبدو من السخيف أن تهتموا بشأن القناة التي تشاهدها ميلانيا ترامب على التلفزيون.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب