جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تتنقل بطائرة عسكرية

الخميس 02 اغسطس 2018 | 03:45 مساءً
القاهرة_ Gololy
388
أحلام تتنقل بطائرة عسكرية

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام استياء عدد كبير من الأردنيين، بعد أن قامت باستئجار طائرة مروحية عسكرية لنقلها إلى مدينة البتراء جنوب البلاد، على هامش مشاركتها في مهرجان جرش.

الفنانة الإماراتية ظهرت في إحدى الصور وهي تقف إلى جانب طيارين من سلاح الجو الملكي الأردني، وهو ما أثار استياء الكثيرين.

ومن جانبها نشرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيان على صفحتها الرسمية، قالت فيه "تعقيبا على ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وما رافقه من تعليقات جانب أصحابها عين الحقيقة حول الطائرة التي أشاع الكثير أنها ذهبت خصيصاً لنقل الفنانة أحلام إلى البتراء، فقد كانت الرحلة مقررة مسبقاً إلى جنوب المملكة، وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود منطقة المدورة محافظتي معان والعقبة ( جنوبا)، كمحطة أخيرة بعد سلسلة لقاءات أمنية لهم ضمن المنطقة الجنوبية من المملكة".

وأضاف البيان "وقد تزامنت هذه الرحلة مع طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام" فقط برحلة الذهاب، وأنه تقرر الموافقة على نقلها في رحله الذهاب ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها.. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نقل ضيوف أو وفود رسمية للبلاد من خلال طائرات عمودية تتبع للقوات المسلحة، في الوقت الذي لا يوجد فيه شركات طيران خاصة تقدم خدمات استئجار طائرات داخل المملكة".

واختتم البيان: "هناك تعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتهم في استئجار الطائرات العمودية لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة والتغطيات الإعلامية، والأمر ليس بالجديد لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر داخل المملكة".

ومن ناحية أخرى، كشف مدیر عام ھیئة تنشیط السیاحة في الأردن، عبدالرزاق عربیات، عن قيمة استئجار الفنانة الإماراتية أحلام لطائرة تابعة للجيش لنقلها إلى مدينة الباترا، حيث قال إن أحلام ھي من طلبت الطائرة، ودفعت أجرها  5 آلاف دولار في الساعة من حسابھا الشخصي.

احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام تتألق بحفل كامل العدد في لوس أنجلوس