جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا تجمع تبرعات للأطفال في مالاوي.. صور

الخميس 02 اغسطس 2018 | 02:39 مساءً
ترجمة - Gololy
295
مادونا تجمع تبرعات للأطفال في مالاوي.. صور

بدأت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة مادونا، حملة كبيرة لجمع تبرعات قيمتها تبلغ 60 ألف دولار لدعم نشاطها مع الأطفال في مالاوي.

واستطاعت النجمة العالمية اللامعة بالفعل من جمع أكثر من عشرة آلاف دولار في أول 24 ساعة.

النجمة العالمية الشهيرة قالت إن جميع التبرعات ستخصص بشكل مباشر لدار (هوم أوف هوب)‭‭‭‭ ‬‬‬‬لأيتام الريف التابعة لمؤسستها (ريزينج مالاوي)، كما تبنت مادونا أربعة أطفال من مالاوي خلال السنوات العشر الأخيرة.

مادونا، بدأت حملة جمع التبرعات التي تستمر خلال أغسطس من خلال صفحتها على فيسبوك بمناسبة عيد ميلادها الستين في 16 أغسطس.

وقالت النجمة الشهيرة: لا يمكن أن أتصور هدية في عيد ميلادي أفضل من ربط أسرتي العالمية بهذا البلد الجميل والأطفال الذين هم في أشد الحاجة لمساعدتنا.

وأضافت مادونا: كل دولار يتم جمعه سيذهب مباشرة للوجبات والمدارس والأزياء والرعاية الصحية.

وقال موقع مادونا الإلكتروني إن أكثر من 200 شخص تبرعوا خلال الأيام الأولى من الحملة بنحو 11 ألف دولار من المبلغ المستهدف جمعه وهو 60 ألف دولار.

والجدير بالذكر أن مادونا قد أنشأت مؤسسة (ريزينج مالاوي) في 2006 لتوفير البرامج الصحية والتعليمية لاسيما للفتيات. وتبنت في 2017 الطفلتين التوأمتين إستر وستيلا (أربع سنوات) وفتحت مستشفى للأطفال في بلانتاير ثاني أكبر مدن مالاوي.

كما تشمل اسرة النجمة العالمية البالغة من العمر 60 عاما، أيضا طفلين من مالاوي هما ديفيد باندا وميرسي جيمس وابنتها لورديس وابنها روكا اللذين أنجبتهما من علاقات سابقة.

مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا