جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس نادي نابولي يحرج كريستيانو رونالدو

الخميس 02 اغسطس 2018 | 01:12 مساءً
القاهرة - Gololy
518
رئيس نادي نابولي يحرج كريستيانو رونالدو

تسبب أوريليو دي لاورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي - فيما يبدو عن دون قصد - في إحراج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق يوفنتوس قادما من الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد.

أوريليو دي لاورينتس، وصف صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بـ"الخطوة الخطيرة" بالنظر إلى عمر اللاعب البرتغالي.. وكشف أن جورجي مينديش وكيل اللاعب عرض عليه انتقال كريستيانو إلى صفوف نابولي، إلا أنه أكد له أن إمكانيات ناديه لا تسمح له بالتفكير في الصفقة.

رئيس النادي الإيطالي قال في تصريحات له عن صفقة انتقال رونالدو إلى صفوف "السيدة العجوز": إنفاق الكثير من المال لشراء لاعب واحد في نهاية مسيرته شيء خطير للغاية.. دعونا نتذكر أن رونالدو يبلغ عمرا يجعل التوقيع معه بمثابة المخاطرة لموازنة حسابات أي ناد.. التعاقد مع رونالدو يخلو من أي معايير، فإن بدأت في دفع راتب سخيف وغير اعتيادي مماثل، فعاجلا أم آجلا سينقلب الوضع عليك.

رئيس النادي - وهو منتج سينمائي – كشف عن كواليس حديثه مع جورجي مينديش وكيل رونالدو قائلا: رونالدو يحظى بالوكيل الرياضي الأذكى على الإطلاق، جورجي مينديش، لقد تناولت معه الإفطار في البرتغال، وتحدثنا حينها عن حارس المرمى روي باتريشيو.. وعندما اتضح أن رونالدو يرغب في مغادرة ريال مدريد، هاتفني مينديش وقال لي: أنصت يا أوريليو، هل يمكن أن نلعب تلك اللعبة؟.. سألت مينديش: هل تعتقد أن رونالدو سيجعلني ثريا؟ إن كان الوضع كذلك، فأول 250 مليون يورو ستدخل إلى خزانة نابولي، والـ100 مليون التالية ستكون من نصيب رونالدو.

اوريليو دي لاورينتس
اوريليو دي لاورينتس
اوريليو دي لاورينتس
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو