جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت ميدلتون تدعم ميجان ماركل في أزمتها بالشاي

الجمعة 03 اغسطس 2018 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
461
كيت ميدلتون تدعم ميجان ماركل في أزمتها بالشاي

ساندت كيت ميدلتون، زوجة الأمير البريطاني ويليام، الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، وذلك بعد أزمتها الأخيرة بشأن تصريحات لوالد ميجان ماركل، ادلى بها لصحيفة "ديلي ميل" يهاجم فيها ابنته ويقول: "أشعر بالضيق والحزن من ابنتي، والعائلة الملكة".

مجلة "فوج" نقلت عن "فانتي فير"، أنه بعد ظهور ميجان ماركل، بدون والدها في حفل زفافها، ونشر الصحف و المجلات العالمية أن هناك علاقة متوترة بينها وبين والدها، حاولت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مساعدتها ودعمهان كونها تتفهم كل ما تمر بيه ميجان، كما حاولت كيت أن توضح للصحف والمجلات، أن ميجان لديها الآن عائلة جديدة وتعيش أيام سعيدة برفقتهم.

المجلة أضافت أن علاقة الدوقتين تتوطد أكثر بالزيارات المنتظمة، إذ قال المصدر مقرب من العائلة الملكية: إن كيت غالباً ما تقوم بدعوة ميجان لتناول الشاي، أود أن أقول إنهما تحاولان الالتقاء مرة في الأسبوع، حيث تزور ميجان كيت بغض النظر عن مرافقة هاري لها، وعلى الرغم من انشغال كيت برعايتها لثلاثة أطفال، ومع ذلك تقوم بمساعدتها ومرافقتها دائمًا.

كيت، كانت قد حضرت مع ميجان المباراة النهائية لمسابقة السيدات بين الألمانية أنجيليك كيربر والأمريكية سيرينا ويليامز في بطولة ويمبلدون للتنس التي أقيمت في لندن منتصف الشهر الماضي.. وعلى الرغم من تواجد الدوقتين معاً خلال حفل تعميد الأمير لويس، ومرة أخرى احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس سلاح الجو البريطاني، إلا أن هذه المناسبة هي الأولى التي تظهران فيها معاً دون أيّ من أفراد العائلة الملكيّة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون