جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتحار «زومبي بوي» الصديق المقرب للمغنية ليدي جاجا.. صور وفيديو

السبت 04 اغسطس 2018 | 09:29 مساءً
القاهرة - Gololy
871
انتحار «زومبي بوي» الصديق المقرب للمغنية ليدي جاجا.. صور وفيديو

لقي شاب يدعى ريك جينيست أو "زومبي بوي" - اكتسب شهرة واسعة من خلال وشم جسده كاملا، مصرعه في ظروف غامضة.

الشاب الملقب بـ"زومبي بوي" أو "الفتى الزومبي"، وعثر على جثته في منزله بمدينة مونتريال بكندا، حيث تشير التقارير الأولية إلى انتحاره.

مستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد دشنوا وسما بعنوان "زومبي بوي" عقب إعلان خبر العثور على جثة عارض الأزياء والفنان، ريك جينيست، الذي لم يتم عامه الـ33 بعد.

المغنية الأمريكية ليدي جاجا، علقت على وفاة صديقها الذي شاركها في أغنيتها Born This Way، عام 2011، قائلة: إن انتحار صديقي ريك جينيست "زومبي بوي" ضربة قاسمة لأبعد الحدود، علينا أن نعمل سويا لنغير تلك الثقافة، دعونا نجعل من الصحة النفسية أولوية، ولنمحو عقدة العار التي تمنعنا من الحديث عن ذلك، إذا كنت تعاني من مشكلات نفسية، تحدث مع صديقك، أو أسرتك اليوم، لا بد وأن نساعد بعضنا البعض.

خبير الموضة، نيكولا فورميتشيتي - الذي يعمل مع ليدي جاجا – قال" إن وفاة "زومبي بوي" تركت قلبه "مكسورا بالكامل"، وصرحت الشركة المسئولة عن إدارة أعمال "زومبي بوي" بأن الجميع "مصدومون بهذه المأساة" .

جينيست كان قد اشتهر باسم "زومبي بوي" بسبب وشم العظم المفصّل على كامل جسده، ورسمة الجمجمة البشرية التي تغطي وجهه، وقد شارك في عدد من الأفلام وعمل كعارض أزياء، وظهر على أغلفة مجلات الموضة.. وفقا لـ"وسيا اليوم" نقلا عن "جارديان".

زومبي بوي
زومبي بوي
ليدي جاجا