جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة بريانكا شوبرا تفاجئ الجميع وتحسم الجدل حول مصير علاقة ابنتها بالمغني الأمريكي نيك جوناس

الاحد 05 اغسطس 2018 | 12:59 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1396
والدة بريانكا شوبرا تفاجئ الجميع وتحسم الجدل حول مصير علاقة ابنتها بالمغني الأمريكي نيك جوناس

تصدرت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا عناوين الصحف في الآونة الأخيرة بسبب علاقتها الرومانسية مع المغني الأمريكي نيك جوناس.

لكن مع تصاعد وتيرة الاشاعات التي تضرب هنا وهناك اضطرت والدتها مادو شوبرا للتحدث بنفسها من أجل حسم بعض الأمور وازالة اللبس عن أخرى.

في التفاعل الإعلامي الأخير ، عندما تم سؤال مادو عن زواج بريانكا ، قالت ، "لا". وذكرت مادو شوبرا في مقابلات سابقة أنها لا تستطيع تخيل ارتباط ابنتها بشخص أجنبي، مضيفة أنه سيكون من السهل التكيف إذا كان كلا الجانبين ينتميان إلى نفس الثقافة.

مادو عندما سُئلت عن تجربتها في العشاء مع المغني الأمريكي ، قالت إنها قابلت نيك للمرة الأولى ومن السابق لأوانه تكوين رأي صحيح عنه.

شوهدت بريانكا ونيك معاً للمرة الأولى في حفل Met Gala عام 2017 ، على الرغم من أن الشائعات كانت قد بدأت بالفعل بعد أن شوهدا يحتفلان بعطلة يوم الذكرى معا ويقضيان وقتًا مع بعضهما البعض في وقت لاحق.

وزاد من شائعات الزواج عندما أعلن المخرج علي عباس ظفر في تغريدة نشرها على حسابه بتويتر عن انسحاب بريانكا من فيلم "بهارات "لسبب خاص جدا" في تلميح إلى فرب خطوبتها الى نيك .

حسب تقرير موقع "منتصف اليوم" الهندي ، قد يعقد يقترب الثنائي قرانهما في عيد ميلاد نيك السادس والعشرين الذي يبدأ يوم 16 سبتمبر.

وعلى صعيد العمل ، ستبدأ نجمة كوانتيكو قريباً تصوير فيلم "السماء الزرقاء" مع "فرحان أختار" وللمخرجة شونالي بوس Shonali Bose.

أول تصريح لـ نك جوناس صديق بريانكا شوبرا الجديد حول حقيقة علاقتهما.. صور
بريانكا شوبرا