جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل الإبراشي: محمد رمضان سيدعي النبوة قريبًا

الاحد 05 اغسطس 2018 | 06:13 مساءً
القاهرة_ Gololy
469
وائل الإبراشي: محمد رمضان سيدعي النبوة قريبًا

شن الإعلامي المصري وائل الإبراشي، هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان، بعد طرح الأخير فيديو كليب أغنية «أنا الملك».

وائل الإبراشي، قال خلال حلقة برنامج «العاشرة مساءً»، والمذاع عبر فضائية «دريم»: «محمد رمضان حالة نفسية وهو مصمم على وصف نفسه بألقاب مختلفة، وأكاد أجزم أنه في الأغنية المقبلة سيدعي النبوة أو انه المهدي المنتظر إمام آخر الزمان الذي سيخلص البشرية من الظلم».

وأضاف: «محمد رمضان يعاني حالة غريبة من العنجهية، مع أنني دائما أقول إنه موهوب بالفعل، لكن بدون شك المسألة متعلقة بعقد نفسيه تتملكه، بسبب بعض الأوصاف والألقاب التي يطلقها على نفسه مثل الأسطورة ليقارن بذلك بعض الفنانين الذي لهم ألقابا مثل الزعيم عادل إمام».

وتابع: «لا يوجد مانع أن تقدم أغنية بأي نوع من الفنون، ولكن ما يفعله هو الغناء فقط من أجل النكاية في منافسيه والعناد في خصومه، وهو يغني من أجل الانتقام فقط، أو يقنع نفسه أنه أحسن مطرب في العالم».

وأكد أن الممثل أو أي شخصية عامة عندما يبدأ في استخدام حالة العنجهية الشديدة والنرجسية والتسلط، لابد أن نتدخل لنوقفه عن التمادي فيما يفعل، لأن الحالة النفسية التي يعاني منها رمضان تزيد بشكل متتالي فبعد أن قدم الاغنية الأولى Number One، قلنا أنه يرد على الهجوم الذي تعرض له، ويجب أن يترك غيره هو من يقول عنه ذلك.

وأشار إلى أن الحالة النفسية المهيمنة على رمضان تحتاج كبح جماح، وهناك نوعين من الناس عندما يحل عليهم الثراء فبعضهم تظل القناعة بداخلهم، وتظل بداياته أنه بدأ من الصفر، ولا يستعرضون ما يملكون من ثراء وبزخ شديد للناس، والبعض الآخر يصابون بعقد نفسيه ويستعرضون ممتلكاتهم وحياة الرفاهية التي أصبحوا فيها، ومحمد رمضان يعتبر نفسه فوق الجميع وأغنياته تحتاج لتحليل نفسي.

محمد رمضان
وائل الابراشي