جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تعلن عن حملها بهذه الطريقة.. شاهد

الاثنين 06 اغسطس 2018 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1240
نانسي عجرم تعلن عن حملها بهذه الطريقة.. شاهد

بعد فترة طويلة من الشائعات حول حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اكدت الأخيرة الخبر هذه المرة، وكشفت عن انتظارها مولود ثالث.

نانسي التي تبلغ 35 عاماً من عمرها، تركت مهمة إعلان خبر حملها لابنتيها، حيث نشرت صورة طريفة لـ«ميلا وإيلا»، ظهرت فيها الأولى تحمل لافتة مكتوب عليها: «لدينا سر»، في الوقت الذي بدت فيه الثانية تحمل لافتة أخرى، مكتوب عليها: «سنصبح شقيقات كبار»، بما يعني أنهما في انتظار شقيق أو شقيقة صغيرة.

الفنانة اللبنانية حرصت على التأكيد بأن حملها جاء تحقيقاً لرغبة ابنتيها، حيث ارفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: «تم تحقيق رغبة إيلا وميلا»، وقد تلقت النجمة اللبنانية تهاني متابعيها، متمنيين لها ولجنينها الصحة والسلامة.

يُذكر أن نانسي عجرم احتفلت بزواجها من طبيب الأسنان فادي هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي يوم 9 اغسطس الجاري في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد، لتنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم