جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تتزوج ايشا جوبتا من هارديك بانديا؟

الاربعاء 08 اغسطس 2018 | 04:10 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1254
هل تتزوج ايشا جوبتا من هارديك بانديا؟

تصدرت الممثلة الهندية المشهورة ايشا جوبتا والكاتب الكوميدي هارديك بانديا Hardik Pandya عناوين الصحف والمواقع الفنية خلال عطلة نهاية الأسبوع في حدث عُقد مؤخرا، بعد أن تحدثت تقارير حول زفافها.

وفقا لصحيفة تابلويد، لمتنكر إيشا على نحو ظاهر "وجود علاقة" لكنها وضعت الأمور في نصابها الصحيح عندما سئلت عما إذا كانت هناك ارتباط وشيك على الورق.

إيشا قالت إن الناس سيعرفون متى سأصبح متزوجة ولكن هذا ليس في أي وقت في المستقبل القريب،

وأضافت: "لن أتزوج في أي وقت قريب، سأعلم الجميع متى لقد شوهد كل من إيشا وهارديك في حفلة قبل بضعة أشهر وبدأت في التعارف.

في وقت سابق من هذا العام، لم تكن إيشا هي من شاركت هاردك بانديا في عناوين الصحف، لكن إيلي أفرام وهارديك بانديا هما من اتجها إلى الظهور بعلاقة رومانسية معروفة للجميع، والتي ورد أنها وصلت إلى نهايتها في يونيو.

في ذلك الوقت، نقل تقرير صحفي عن مصدر قوله إن إيشا وهارديك تربطهما حاليًا علاقة ما وتريدان تجنب الوهج الإعلامي: "في الوقت الحالي، كلاهما يندفعان نحو الرومانسية الناشئة. إنهما يريدان رؤية كيف تسير الامور، انهم يضعون خطط للغداء والعشاء بشكل سري ويريدان تجنب الوهج العام، وهم حاليا في المرحلة التي يتعرفون فيها على بعضهما البعض.

على جبهة العمل، تعمل ايشا جوبتا Esha Gupta على أفلام مثل Hera Pheri 3 وTotal Dhamaal وPaltan. هارديك بانديا موجود حاليا في انجلترا مع فريق الهند.

صور للفاتنة إيشا جوبتا تشعل انستجرام بسحرها
الجميله ايشا جوبتا تنشر صورتها وهي بسرير المستشفى
هذا الكلب لديه متابعين أكثر من كاترينا كايف وايشا جوبتا علي انستجرام.. صور
ايشا جوبتا