جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على نصيحة سلمان خان لزوج شقيقته

الاربعاء 08 اغسطس 2018 | 06:47 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
959
تعرف على نصيحة سلمان خان لزوج شقيقته

مهد النجم الهندي سلمان خان الأرض تحت أقدام صهره الممثل عياش شارما، الذي حرص على طلب نصيحه من سلمان خان في اليوم الأول من تصوير فيلمه Loveratri لوفيراتري.

كشف الممثل المبتدئ عياش شارما الذي تنعته الصحافة الفنية بالوصولي والمُتسلق بعد زواجه من شقيقة سلمان خان الفقيرة في صفات الجمال والثرية بقربها من نجم الهند الاول سلمان خان، أنه طلب النصيحة في اليوم الأول من تصوير الفيلم.

جاء ذلك خلال إطلاق البرومو الترويجي للفيلم والذي حضره المنتج سلمان خان، عياش شارما، والبطلة من أصل عربي وارينا حسين، والمخرج ابهيراج ميناوالا، واربيتا خان شارما مع ابنها سوهيل خان.

يقول شارما: "كان لدينا نحو أربعة إلى خمسة أشهر من التدريب وغيرها من الأمور، وذلك خلال حلقات العمل لدينا أصبحت صديق جيد، بحيث ساعدنا حقا تنفيذ هذه الشخصيات".

وعندما سئل عن النصيحة التي قدمها سلمان إلىه، كشف الممثل، عن "طوال عملية التدريب تلقى العديد من النصائح المتعددة بشأن جوانب متعددة من التمثيل.

وأضاف: "كنت أعاني من العصبية في اليوم الأول عندما كنت ذاهبا للتصوير، لكن سلمان عمل على تهدئتي وقال انه مجرد الدخول في الشخصية سوف تبحر من خلال والاسترخاء فقط ".

سلمان خان يكشف عن أول ظهور لـ race 3.. شاهد
سلمان خان في أول تغريدة بعد الحكم بسجنه
سلمان خان