جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تتحدث عن معاناتها مع السرطان.. وسر إخفائها الأمر عن جمهورها.. شاهد

الاربعاء 08 اغسطس 2018 | 04:00 مساءً
القاهرة_ Gololy
721
إليسا تتحدث عن معاناتها مع السرطان.. وسر إخفائها الأمر عن جمهورها.. شاهد

تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا، عن معاناتها مع سرطان الثدي، والذي كشفت إصابتها به مؤخرًا بعد طرح فيديو كليب أغنية «كل اللي بيحبوني»، من الألبوم الذي يحمل نفس الأغنية.

إليسا، قالت خلال مداخلة هاتفية لقناة mtv: «إنها تخطت مرحلة المرض وغلا ماكنت ستقدم الكليب بهذه الطريقة، وقررت أن تتحدث اليوم عن إصابتها بعدما شفيت من المرض تمامًا».

وأضافت: «أنها أكتشفت المرض مبكرًا و تغلبت عليه وشفيت منه بشكل كامل، ولم تفصح عن الأمر في وقت سابق لأنها شخصية عامة ولم تكن تريد أن يظهر ضعفها للعالم».

وتابعت: «أنها كانت تريد أن يراها العالم قوية، واختارت أن تعترف بمرضهاالآن لأن مرض السرطان دق أبوابنا في العالم كله، و أن هناك عدد كبير من المصابين بهذا المرض الخبيث وأنها تريد أن يسمعوها وأن تكون قدوة لهم في كيفية مواجهة هذا المرض».

واعترفت أن أكتر ما ساعدها في التغلب على هذا المرض هو أنها شخصية تهتم بصحتها جيدا، فاكتشفت المرض مبكرًا وعالجته، إضافة إلى محبة المحيطين بها.

ووجهت في نهاية حديثها رسالة إلى كل امرأة مصابة بهذا المرض، قائلة: «أنا أعلم تماما ما تشعرين به، ولكن هذه ليست آخر الدنيا، فإذا استطعتي أن تكوني قوية ستهزمين المرض، ووجود من يحبونك بقربك مرحلة أساسية لشفائك».

كما وجهت نصيحة لكل النساء طالبتهم فيها بعمل فحص دوري كل سنة وليس من الضروري أن تكون فوق سن الـ40 لأن السرطان سهل علاجه في مراحله المبكرة.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا