جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميجان ماركل تستعد للقاء سري طال انتظاره

الجمعة 10 اغسطس 2018 | 01:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
535
ميجان ماركل تستعد للقاء سري طال انتظاره

تسعى الأمريكية ميجان ماركل، لإعادة العلاقة مع والدها، حيث تستعد لزيارة سرية تقوم بها منفردة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا الشهر، في محاولة لحل الأزمة بينهما.

ووفقا لما ذكرته شبكة "روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة "ميرور"، فإن ميجان مستعدة للقاء والدها، توماس ماركل، البالغ من العمر 74 عاما، في الولايات المتحدة بشكل سري في غضون ثلاثة أسابيع، على خلفية الأزمة التي بدأت بينهما منذ تخلفه عن حضور حفل زفافها والأمير هاري.

بعض أصدقاء ميجان ماركل يعتقد أن هذه الخطوة قد تكون الأولى لإنهاء الانقسام الأسري الذي لحق بدوقة ساسكس منذ زفافها، في شهر مايو الماضي.. إلا أن تقارير تفيد أن توماس مسرور لأن ميجان ترغب في دفن الأحقاد.

ووفقال للمصدر فإن توماس سيخصص يومين في نهاية الشهر بهدف السفر من المكسيك إلى لوس أنجلوس للالتقاء بابنته، موضحا أن موقع اللقاء وتاريخه الدقيق سيكونان سريين تماما، بهدف إنهاء الأزمة.

توماس ماركل كان قد رفض حضور حفل زفاف ابنته في 19 مايو الماضي، معللا ذلك بأنه لا يريد إحراجها.. حيث ساءت العلاقة بين ميجان ووالدها منذ ذلك التاريخ، وما زاد الطين بلة هو تصريحات توماس الأخيرة حول ابنته التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 37 يوم 4 أغسطس الجاري، وقال إن علاقتهما منقطعة حتى أنه لم يتمكن من تهنئتها بعيد ميلادها لأنها غيرت رقم هاتفها.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
شقيقة ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل