جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرفان خان يُكمل المرحلة الرابعة من العلاج الكيميائي

الجمعة 10 اغسطس 2018 | 02:07 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1022
عرفان خان يُكمل المرحلة الرابعة من العلاج الكيميائي

ممثل بوليوود عرفان خان، الذي يخضع حاليا للعلاج من السرطان في لندن، قد أكمل المرحلة الرابعة من العلاج الكيماوي. بحسب ما ذكره موقع newsx الهندي الترفيهي.

بعد أن شارك الممثل أخر أخبار مرضه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تمني متابعيه شفاءه، وأنهم لا يستطيعون الانتظار لمشاهدته يتألق مرة أخرى على الشاشة الفضية.

بقدر ما الجماهير سعيدة لرؤية الفنان في حفل إصدار فيلمه الأخير "كارفان" مع الممثلين دولكار سلمان وميثيلا بالكار، إلا أنهم يفتقدون خان الذي يحارب السرطان في لندن في حفلات الترويج الأخيرة.

كان عرفان قد أعلن خلال مارس الماضي عن إصابته بمرض نادر وخطير في المخ، تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الصحف الهندية شائعة وفاته خلال شهر، حيث أصابت الشائعة التي تم تداولها، الوسط الفني ومعجبيه بالصدمة.

ومن وقتها، يؤكد خان من خلال مدير أعماله أنه في تحسن ويباشر علاجه بشكل طبيعي بأحد المستشفيات المتخصصة بلندن، وحذر من أن مثل هذه الأخبار تؤثر سلبا على حالته النفسية.

من جانب آخر أكدت تقارير أن عرفان خان أجري الكثير من الفحوصات الطبية حول هذا المرض حيث تبين أنه مصاب بـ «غليوبلاستوما مولتفورم»، وهو أحد الأمراض السرطانية المميتة.

وأشارت التقارير أن الفحوصات الطبية كشفت أن السرطان وصل إلى المرحلة الرابعة وهي مرحلة غاية في الخطورة، كما ذكر أن الأطباء أكدوا ضرورة خضوع خان لجراحة عاجلة للتخلص من المرض.

عرفان خان يطلق الفيديو الترويجي لفيلمه Talvar..فيديو وصور
وسط علاج السرطان.. عرفان خان يشاهد فيلمه الجديد «كاروان» في لندن.. صور
وسط علاج السرطان.. عرفان خان يشاهد فيلمه الجديد «كاروان» في لندن.. صور
عرفان خان