جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني يكشف لأول مرة تفاصيل تعافيه من مرض خطير

السبت 11 اغسطس 2018 | 04:44 مساءً
القاهرة_ Gololy
756
عاصي الحلاني يكشف لأول مرة تفاصيل تعافيه من مرض خطير

بعد الكشف عن معاناة الفنانتان إليسا وميريام فارس من أمراض خطيرة، كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني أنه مر أيضا بحالة صحية صعبة منذ حوالي عامين، وذلك خلال تصويره الموسم الأسبق من "ذا فويس".

الفنان اللبناني قال إنه خلال عام 2016 خضع لعملية دقيقة وقام بتركيب عظام في قدميه، لافتا إلى أنه كان يحضر تصوير الموسم الثاني من "ذا فويس" وهو على كرسي متحرك.

وأضاف أنه في إحدى المرات خلال تصوير "ذا فويس" تحمس ووقف لتحية فريقه، فهاتفه الطبيب في الفاصل وطالبه بالجلوس، وتابع: "الفنان دائما مطالب بإدخال السرور والفرح على جمهوره حتى لو يمر بأزمات صعبة".

الحلاني أكد أنه استطاع التغلب على مرضه بدعم محبيه من أسرته ومتابعيه، مشددا، في تصريحات لبرنامج "إم بي سي تريندج"، أنه لولا دعم عائلته وجمهوره ومحبيه ما استطاع أن يتخطى هذه الأزمة والمرحلة الصعبة.

ومن ناحية أخرى، نفى عاصي الحلاني علمه السابق بمرض إليسا، حيث أنها كانت تخفي طوال فترة تصوير برنامج ذا فويس إصابتها بسرطان الثدي، ولم تشعر أحد أن لديها أي مشكلة وكانت تتعامل بروح رائعة، إلا أنه  أكد أنه علم من صديقة مشتركة بينه وبين إليسا أنها تمر بفترة نفسية صعبة دون التعرف على أسبابها وتفاصيلها، لذا كان يحرص على مداعبتها والتحدث معها خلال تصوير ذا فويس حتى يشعرها بالسعادة.

وحرص عاصي على مساندة إليسا، بعد إعلانها عن إصابتها بسرطان الثدي مؤخرا، وغرد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر يقول: “سلامة قلبك يا حبيبة قلبي.. وان شاء الله كل ايامك بتكون فرح وسعادة.

يذكر أن إليسا كانت قد كشفت منذ أيام قليلة عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه، كما كشفت الفنانة ميريام فارس أنها تعاني من حالة صحية دقيقة دون أن تكشف عن طبيعة مرضها، إلا أنها أكدت أنها ليست مصابة بالسرطان.

 

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني