جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري يرث أمولا أكثر من شقيقه ويليام

السبت 11 اغسطس 2018 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
451
الأمير هاري يرث أمولا أكثر من شقيقه ويليام

كشفت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية، أن الأمير البريطاني هاري ورث ثروة ضخمة تفوق نصيب شقيقه الأمير ويليام، عن جدتهما الكبرى، إليزابيث بوز ليون، بعد وفاتها عام 2002، والتي كانت تلقب بـ "الملكة الأم".

هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، ذكرت أن "الملكة الأم" تركت أملاكها لابنتها، ملكة بريطانيا، الملكة إلزابيث الثانية، ولكن في عام 1994 وضعت ثلثي المال في صندوق استئماني لصالح أحفادها.. وكان من المقرر أن يتقاسم الأميران ويليام وهاري مبلغ 14 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (17.9 مليون دولار) من جدتهما الكبرى الراحلة، ولكن رغما عن ذلك، فقد آل الجزء الأكبر من المال لصالح هاري، وذلك لأن شقيقه ويليام سيستفيد ماليا عندما يصبح ملكا.

الهيئة أضافت، بالنظر إلى أنه من غير المرجح أن يصبح هاري على الإطلاق صاحب السيادة، فقد اعتقدت جدته الكبرى، أن في إمكانه استخدام بعض النقود الإضافية كتعزية له.

الأمير ويليام، يحتل المركز الثاني في ترتيب العرش البريطاني، بينما يحتل الأمير هاري المرتبة السادسة، ما يجعل هاري يتتبع أبناء شقيقه ويليام، وهم جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في خط الخلافة، كما أن الأمور ستزداد صعوبة بالمسبة لهاري عندما يكون لأبناء شقيقه أطفال في نهاية المطاف.

مجلة "هاربر بازار"، نشرت هذا التقرير بعدما رصدت كاميرات المصورين مؤخرا، موقفا محرجا للأمير هاري دوق "ساسكس"، وذلك عندما ارتدى حذاء لا يليق بمكانته الملكية، خلال حضوره لزفاف أحد أصدقائه، الأسبوع الماضي، عندما توجه بصحبة زوجته ميجان ماركل إلى حفل زفاف صديق طفولته تشارلي فان ستروبنز نهاية الأسبوع الماضي.. ورصدت الكاميرات وجود ثقب كبير أسفل حذاء الأمير هاري الأيسر، ما أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا عما إذا كان الأمير المتزوج حديثا ارتدى هذا الحذاء بالخطأ أو أنه لم يكن يدري بهذا الثقب فيه؟، أو أنه يعرف بالثقب لكنه ظن أن أحدا لن يلاحظه.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري