جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلا شيحة ترد على مهاجميها.. وتهدد: سأكشف المستور بعد أن أحمي بناتي

الاحد 12 اغسطس 2018 | 06:39 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
570
حلا شيحة ترد على مهاجميها.. وتهدد: سأكشف المستور بعد أن أحمي بناتي

يبدو أن الفنانة المصرية حلا شيحة قد ضاقت ذرعا بالهجوم الذي تتعرض له منذ أن أخذت قرار خلع الحجاب والعودة للتمثيل بعد ذ2 عام من اعتزالها.

الفنانة حلا شيحة علقت على هذا الهجوم برد عنيف، كتبته، على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، حيث قالت: "نساء العراق و سوريا اتقتلوا و اغتصبوا.. محدش نزل بوستات وفيديوهات استجداء و استعطاف و رجاء.. حلا شيحة اتغيرت قناعاتها أصبح الأمر جلل وسبب في شماتة الأعداء وبكاء وندب وحدب.. انا باستصغر الهالة الاعلامية و البكائية دي أمام اي بنت اتقتلت و اتهتك عرضها و شرفها بإسم الدين و الاسلام".

وهددت بكشف المستور ولكن بعد أن تحمي بناتها، على حد قولها، حيث قالت: "وأنا عارفة كل الاستجداء ده ليه.. علشان محدش عايز غطا البكابورت ده يتفتح لأن كله هيروح في الرجلين.. هيتفتح بس لما اعرف احمي بناتي كويس".

وكانت حلا شيحة قد كشفت من قبل أنها لديها 4 أبناء من زوجها الكندي، وهم: "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

يذكر أن حلا قد كشفت مؤخرا عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار خلع الحجاب والعودة للتمثيل، بقولها: “قبل 12 سنة عملت حاجة و انا مقتنعة بيها.. خلال 12 سنة دي مريت بتقلبات فكرية كبيرة.. واكتشفت انه كلها يلبس الوش الديني علشان مصالح شخصية ليه او للجماعة.. دلوقتي بعمل حاجة عكس الحاجة اللي انا عملتها من 12 سنة.. ومقتنعة 100% بيها.. وبدون ضغوط من حد”.

ابنة حلا شيحة
ابنة حلا شيحة
ابنة حلا شيحة
حلا شيحة وزوجها
حلا شيحة وزوجها
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة