جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد حلا شيحة يخرج عن صمته بعد تخلي ابنته عن الحجاب.. ماذا قال؟

الاحد 12 اغسطس 2018 | 07:59 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2501
والد حلا شيحة يخرج عن صمته بعد تخلي ابنته عن الحجاب.. ماذا قال؟

خرج الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة المصرية حلا شيحة، عن صمته بعد الانتقادات التي تعرضت لها ابنته بعد خلعها للحجاب وعودتها للفن مرة أخرى، وسر هجوم الإخوان عليها.

أحمد شيحة، قال في تصريحات صحفية: «إن حلا اتخذت قرار خلعها للحجاب بعد قناعة تامة منها».

كما عبر عن دهشته الشديدة من الانتقادات التي تعرضت لها قائلًا: «أتعجب من الهجمة الشرسة التي تشنها جماعة الإخوان والسلفيين، على حلا وكأنها بخلعها للحجاب خلعت الدين من رأسها، وهو أمر يدل على الجهل المطبق لهذه الجماعات».

وأضاف: «هذا الموقف المُتشدد لهذه الجماعات يدل على أنها مازالت تعيش في كهف سحيق، وليس في القرن الحادي والعشرين، فلم يأمر الله عز وجل بما يفعله هؤلاء، وعليهم أن يبعدوا عنها ويتركوها وشأنها، فهذا قرارها واتخذته بكامل إرادتها، بعد دراسة للدين وللفقه استمرت أكثر من عشر سنوات».

وتابع: «لم تكن هذه الهجمات عفوية، وإنما عن دراسة وتدبير مسبق، خاصة أننا أسرة وطنية ومواقفنا معروفة، فقد شاركت في اعتصام المثقفين ضد الجماعة الإرهابية، منذ اليوم الأول للاعتصام، وبالتالي فهم يعلمون أن حلا ابنتي، ويمكن لهم أن يقوموا بتصفية حساباتهم معي  وليس في ابنتي، ولكنها مؤمنة بالله، ولن تتأثر بما يفعله هؤلاء الشراذم».

وعن الحالة النفسية لحلا شيحة قال: «ابنتي في منتهى القوة والصلابة، وتقرأ العديد من السيناريوهات للاختيار من بينها، وهناك الكثير من الاتصالات مع كبار المنتجين والمخرجين لتقديم عمل ذا قيمة يليق بعودتها للساحة الفنية، خاصة أنها طوال غيابها لم تحرم الفن أو تتطرف أفكارها».

كما كشف موقف أولادها وزوجها من قرارها الأخير بقوله: «لقد أيدها الجميع في قرارها ووقفوا معها، وأولادها معها الآن وفرحين بعودتها للفن، بينما زوجها يشد على أيديها وهو مسافر خارج مصر، وهي لديها صلابة كبيرة وتصميم على أن تستمر في قرارها دون أن تتراجع فيه».

هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة و حلا شيحة ووالديهما
حلا شيحة