جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج كيم كاردشيان يتلقى عرضا لعمل فيلم إباحي

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 12:27 صباحاً
ترجمة - Gololy
794
زوج كيم كاردشيان يتلقى عرضا لعمل فيلم إباحي

تلقى مطرب الراب الأمريكي الشهير كاني ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، خطاباً رسمياً من إحدي شركات صناعة الأفلام الإباحية، وذلك للقيام بإخراج فيلم إباحي.

وكشف موقع "TMZ"، المعني بأخبار المشاهير أن إحدي الشركات قد قامت بعرض الفرصة لكاني لإخراج العمل، مع احتفاظه بكامل السيطرة على الفيلم الجديد.

وتلقى مطرب الراب العالمي البالغ من العمر 41 عاما، العرض بعدما أعلن أن الأبوة لم تغير رأيه كثيراً في المرأة، وأنه لا يزال حتي الان يقوم بزيارة عدد من المواقع الإباحية من وقت لأخر.

وكاني النجم العالمي قد حل ضيفاً على برنامج التوك شو "Jimmy Kimmel Live"، حيث تم سؤاله من قبل المذيع العالمي جيمي كيميل،عن ما إذا ما كانت بناته، قد غيروا طريقة تفكيره بالنظر إلى المراة، ليجاوب بعدها لا لم يغيروا طريقة تفكيره وأنه لازال يتصفح عدد من المواقع الإباحية.

والجدير بالذكر أن كاني ويست قد حصل على عضوية دائمة لمشاهدة الأفلام بخاصية الـ"HD" بأحد المواقع الإباحية الشهيرة، ومن المقرر أن يقوم ويست بالتحضيرات من أجل مهمته الجديدة، وهو متزوج من عارضة الأزياء العالمية كيم كاردشيان وله منها 3 أطفال هم نورث وسينت، وشيكاغو.

كاني ويست
كاني ويست
كاني ويست
كاني ويست
كاني ويست
كاني ويست
كاني ويست
كاني ويست