جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد زواجها.. هل تعتزل عبير صبري الفن؟

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 12:33 صباحاً
القاهرة_ Gololy
405
بعد زواجها.. هل تعتزل عبير صبري الفن؟

بعد أن احتفلت الفنانة المصرية عبير صبري بعقد قرانها بشكل مفاجئ إلى المحامي الشهير أيمن البياع منذ عدة أسابيع، ترددت أنباء عن اتخاذها قرار باعتزال الفن.

عبير نفت صحة أنباء اعتزالها الفن تماما، مؤكدة أنها شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث قالت: "هذا الكلام غير صحيح ومجرد شائعات كاذبة، وأستعد لاستئناف نشاطي الفني خلال الفترة المقبلة، وهناك عروض كثيرة تلقيتها ولكنني لم أحسم بعد قراري في شأنها”.

الفنانة المصرية نفت أيضا كل ما تردد حول إقامتها في الإمارات بعد الزواج، مؤكدة أن هذا الخبر غير صحيح، ولا يمت الى الواقع بأي صلة.

وكانت عبير صبري قد احتفلت بعقد قرانها بشكل مفاجئ على المحامي الشهير أيمن البياع، وذلك داخل القنصلية المصرية في الإمارات، ولم تقم أي مراسم للاحتفال.

ونشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، اول فيديو لعقد القران عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، من داخل القنصلية المصرية، وأعلنت فيه عبير صبري بنفسها خبر زفافها على الدكتور أيمن البياع.

يذكر أن أيمن البياع، زوج عبير صبري، هو فلسطيني من غزّة ولد في مصر وعاش بها حتى عمر الـ 18، وبعدها انتقل إلى الإمارات وأكمل تعليمه بها حتى حصل على الدكتوراة كما أنه يحمل الجنسية البريطانية.

عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري