جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تويتر يطلق رمزًا تعبيريًا خاصًا لفيلم أكشاي كومار الجديد.. شاهد

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 12:21 مساءً
كتب - فتحي خلاف
386
تويتر يطلق رمزًا تعبيريًا خاصًا لفيلم أكشاي كومار الجديد.. شاهد

أطلق موقع تويتر رمزًا تعبيريًا خاصًا لفيلم النجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar القادم "Gold" ، والذي من المقرر إطلاقه في يوم الاستقلال.

سيتمكن الأشخاص من نشر أخبار حول الفيلم باستخدام GoldMovie أو # Gold2018 لاستخدام الرموز التعبيرية المصممة خصيصًا والتي تم تنظيمها بواسطة Twitter.

تظهر الرموز التعبيرية بجوار علامة التصنيف في Tweet وهي مستوحاة من أول ميدالية ذهبية أولمبية في الهند. وستكون فعّالة حتى 16 أغسطس.

وقال فيشال رامشانداني ، رئيس قسم التسويق في شركة Excel Entertainment ، في بيان له: "إن فريق #Gold متحمس جدًا للتعاون مع Twitter ، إضافة ألوان إلى المحادثات والسماح للأشخاص بالاتصال بالفيلم من خلال #GoldMovie، #FeelingOfGold and #UniteForGold. ”

وقال كايا مادهافان سنج Keya Madhvani Singh ، رئيس قسم الشراكات الترفيهية ، في Twitter India ، إنهم متحمسون للتعاون مع فريق "Gold".

يقول: ""بوليوود صناعة دائمة التطور تستكشف طرقًا جديدة للتفاعل مع المعجبين ، ونحن متحمسون لتوفير فرص إبداعية لدفع التطلعات لإطلاق الأفلام. يسعدنا التعاون مع Excel Entertainment لتزويد المعجبين بطبقات متعددة من التفاعل ، قبل إصدار Gold ، مما سيعزز تجربتهم السينمائية بشكل عام.

"جولد" ، من إخراج ريما كاجتي ، وهو دراما رياضية مستوحاة من أحداث حقيقية خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1948 ، عندما فازت الهند ، كدولة حرة ، بأول ميدالية ذهبية أولمبية لها في الهوكي.

يلعب أكشاي دور البطولة في الفيلم ، الذي يشارك فيه أيضا نجوم مونى روي ، وكونال كابور ، وأميت ساد ، وفينيت كومار سينغ ، وسني كوشال في أدوار محورية.

تويتر تطلق رمزًا تعبيريًا خاصًا لـ «Gold» أكشاي كومار.. شاهد
تويتر تطلق رمزًا تعبيريًا خاصًا لـ «Gold» أكشاي كومار.. شاهد
اكشاي كومار