جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يعقوب الفرحان يغازل زوجته ويصفها بالبطلة.. شاهد

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 12:03 مساءً
القاهرة - Gololy
2318
يعقوب الفرحان يغازل زوجته ويصفها بالبطلة.. شاهد

غازل الفنان السعودي يعقوب الفرحان، زوجته النجمة اللبنانية ليلى إسكندر، الحامل في مولودهما الأول، ونشر صورة رومانسية جديدة تجمعهما.

الفرحان كتب معلقاً على الصورة: «الحمدلله على نعمة وجودك ، أنا فخور بك جداً و بكل شي تقومين فيه، و متأكد إنك راح تكونين أم عظيمة مثل ما أنتي عظيمة بكل شي تعملينه، الله يقومك بالسلامة و لا يحرمني منك، كلامي هذا مو لسبب معين غير اني أحب اعبرلك ببساطة إنك اجمل شي في العالم و اكثر احد اضحك معاه من قلبي و مافي احن من قلبك،،، و كل ما اطالعك و اشوفك حاضنة بطنك قدامك و اشوف اصرارك انك تسوين كل شي في البيت أتأكد إنك ببساطة بطلة.. الله لا يحرمني منك».

فانز يعقوب تفاعلوا مع الصورة بتعليقات تمنوا فيها للزوجين الحب والسعادة الدائمة، كما دعوا للثنائي أن يرزقهما الله بطفل سليم معافى.

يُذكر أن يعقوب الفرحان احتفل بزفافه على ليلى إسكندر سراً عام 2012، ولم يعلن الثنائي زواجهما حتى عام 2016، كما اعلنت الفنانة اللبنانية مؤخراً اعتناقها للدين الإسلامي، وكشفت عن نوع جنينها، مؤكدة أنها وزوجها في انتظار ذكر، ومن المنتظر أن يطلقا عليه اسم «يوسف».

من ناحية أخرى، شارك يعقوب الفرحان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «بدون فلتر» الذي شارك في بطولته أمام عبدالله السدحان.

 

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر وزوجها
يعقوب الفرحان