جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل حجازي تعلق على أزمة حلا شيحة

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 11:56 صباحاً
القاهرة_ Gololy
497
أمل حجازي تعلق على أزمة حلا شيحة

علقت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، على خلع الفنانة المصرية حلا شيحة للنقاب والحجاب وإعلانها العودة للفن بعد اعتزال 12 عامًا، والضجة التي أثارها.

أمل حجازي، قالت في تصريحات صحفية: « إنها لا تحب أن يتدخل أي شخص في قراراتها.. ولهذا لا تتدخل في قرارات الآخرين».

وأضافت: «أن هذا القرار يرجع للشخص الذي أتخذه وقام بتنفيذه سواء تعلق الأمر بارتداء الحجاب أم بخلعه»، مشيرة إلى أنه لا إكراه في الدين بحسب القرآن الكريم.

وتابعت: «ما لازم حدا يجبر حدا بموضوع ديني، لأن هذا الأمر هو علاقة بين الإنسان وخالقه، وهناك ناس ما حاطا حجاب وقلبا أصفى وأنقى ممن تضع الحجاب» ونصحت كل النساء والفتيات بارتدائه.

وتعد الفنانة أمل حجازي، من أحدث الفنانات اللاتي قمن بارتداء الحجاب بشكل مفاجئ لكل جمهورها وقامت بحذف كل الصور الخاصة بها بدون حجاب من على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما طرحت أغاني دينية وأناشيد فقط، وابتعدت عن الأغاني الغير هادفة.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة، احدثت ضجة واسعة بعد قرار تخليها عن النقاب والحجاب والعودة للفن مرة أخرى، وعبرت عن اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا، وذلك على خلاف التصريحات التي أطلقتها قبل أيام  حول النقاب ورسالتها لناشري صورها بدون الحجاب والتي أكدت من خلالها أن هذه الصور لن تثنيها عن موقفها ولن تؤثر على إيمانها بالإلتزام.

حلا شيحة
حلا شيحة
امل حجازي
زينة و امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي