جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري تكشف كواليس تقدمها لتولي منصب مدير المنتخب

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 02:01 مساءً
القاهرة_ Gololy
393
سما المصري تكشف كواليس تقدمها لتولي منصب مدير المنتخب

أثارت الراقصة الاستعراضية سما المصري، حالة جدل واسعة في الأوساط المصرية مؤخرًا خاصة الرياضية منها بعد إعلانها ترشحها لمنصب مدير المنتخب.

سما المصري، قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «بي بي سي تريندينج»، والمذاع عبر فضائية bbc  العربية: «إنها تقدمت بالفعل لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بأوراقها لتولي منصب مدير المنتخب، ولم يتم رفضه».

وكشفت عن كواليس التقديم قائلة: «إنها لم تجد رئيس الاتحاد، المهندس هاني أبو ريدة، عندما قدمت طلبها، فتركته لنائبه، اللواء ثروت سويلم، الذي كان حينها منشغلا بمقابلة تليفزيونية».

وأضافت: «أنها علمت أن نائب رئيس الاتحاد تسلم طلبها، وأفاد بعرضه على أول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد، وأنها لم تتقدم لوظيفة الإدارة الفنية للمنتخب، بل لتولي الجانب الإداري».

يذكر أن هذا ليس القرار الأول الذي تتخذه سما المصري وتثير به حالة جدل، فسبق وتقدمت بأوراقها للترشح لعضوية مجلس الشعب، وتعرضت لانتقادات حادة وقتها بسبب كليباتها الغنائية التي اعتبرها البعض فاضحة وكذلك جهلة التام بالحياة النيابية.

كما كانت قد أعلنت في رمضان الماضي، عودتها إلى التلفزيون ببرنامج ديني، وهو الأمر الذي لم يثبت صحته رغم عرضها صور لها بالحجاب قالت عنها: «إنها من كواليس تصوير البرنامج»، وفسر البعض تصرف سما مع اتحاد الكرة، هو إثارة الجدل لكي تكون محط أنظار الإعلام بعد فشلها في العودة بأي أعمال فنية خلال السنوات الماضية واكتفائها بنشر صور وفيديوهات مثيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سما المصري
سما المصري
سما المصري