جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح مطلوب للشرطة البريطانية.. فيديو

الاربعاء 15 اغسطس 2018 | 12:06 مساءً
القاهرة - Gololy
436
محمد صلاح مطلوب للشرطة البريطانية.. فيديو

وضع النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، نفسه في موقف لا يحسد عليه، وذلك بعد انتهاء مباراة فريقه امام وست هام، في افتتاحية الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز "الريدز" 4 / صفر.

صلاح ظهر في مقطع فيديو وهو يقود سيارته عقب المباراة، وفي القوت ذاته يستخدم هاتفه المحمول خلف عجلة القيادة وسيارته محاطة بالجماهير، وهو ما يتنافى مع قوانين القيادة في المملكة المتحدة.

شرطة ميرسيسايد أصدرت بيانا، جاء فيه: "علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة، وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة.. شكرا لإعلامنا".

هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" نقلت عن المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول قوله: بعد التحدث مع اللاعب، أخبرتنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها.. لقد تحدثنا مع اللاعب أيضا وسنتعامل في هذا الشأن داخليا، لن يصدر النادي أو اللاعب أي تعليقات أخرى حول هذا الأمر.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن الشرطة تنظر في بلاغ ضد اللاعب لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادته للسيارة.. حيث كان يسير بسيارته وهو منشغلا بهاتفه، قبل أن تستوقفه مجموعة من الجماهير لمطالبته بالتوقيع لهم، إلا أنه لم يلتفت إليهم لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة.

يذكر أن محمد صلاح بدأ الموسم الجديد بهز شباك وست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز "الريدز" برباعية نظيفة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح