جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد ميجان ماركل للأمير هاري: تجاوز الخلافات فأنا «حماك» الجديد

الخميس 16 اغسطس 2018 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
513
والد ميجان ماركل للأمير هاري: تجاوز الخلافات فأنا «حماك» الجديد

كشف توماس ماركل، والد الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، أنه لم يتحدث مع ابنته منذ حفل زفافها، وإنه يخشى ألا تتصل به مرة أخرى.

وكالة أنباء "رويترز" نقلت عن صحيفة "the sun" أن توماس ماركل قال في تصريحات له: لا أتوقع أن أراها أو أسمع منها مرة أخرى لكن لا بأس.. أعتقد أن العائلة المالكة ألغتني تماما من حياتها.

توماس ماركل - وهو مدير إضاءة سابق في مسلسلات وبرامج كوميدية أمريكية – قال في تسجيل مصور على موقع صحيفة "صن" الإلكتروني: لم يكن لديّ وسيلة اتصال بابنتي، رقم الهاتف الذي اتصلت به لم يعد يعمل، والشخص الذي يمكن التواصل عن طريقه مع العائلة المالكة لا يرد على المكالمات، وليس هناك عنوان يمكن أن أرسل خطابا عليه..أفتقد ميجان وأريد أن أكون جزءا من حياتها.

الأأب أضاف، أود أن تصبح علاقتي بميجان علاقة أب بابنته كما كانت من قبل، أريد أن أنحي الخلافات جانبا وألتقي بها.. أفتقدك بشدة.. إذا كان لي أن أوجه رسالة لهاري سأقول له تجاوز الأمر أنا "حماك" الجديد.

الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل صاحبة الـ 37 عاما، والتي أصبحت دوقة "ساسكس"، تزوجت من الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث والسادس في ترتيب ولاية العرش في حفل في قصر وندسور في مايو الماضي.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
والد ميجان ماركل
الامير هاري