جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«المعتوه» يكشف: ميلانيا تستعد للطلاق من ترامب

الخميس 16 اغسطس 2018 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
527
«المعتوه» يكشف: ميلانيا تستعد للطلاق من ترامب

تناولت أوماروسا نيومان، الموظفة السابقة في البيت الأبيض، في كتابها "المعتوه" جانبا من حياة ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى، وزوجها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

ووفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" نقلا عن وكالة "أسوشيتد برس"، تزعم أوماروسا في كتابها "Unhinged: An Insider's Account of the Trump White "House أن ميلانيا ترامب تعاقب زوجها، باختياراتها لملابسها، في إشارة منها إلى السترة المثيرة للجدل، التي ارتدتها في شهر يونيو.

ووفقا لمقتطفات من الكتاب نشرتها مجلة "نيوزويك" الأمريكية، فقد أشارت الكاتبة إلى أن ميلانيا لا يمكنها الانتظار حتى تنتهي فترة رئاسة ترامب، حتى تتمكن من التقدم بطلب الطلاق منه.

ميلانيا ترامب، بدورها نفت من خلال المتحدثة الرسمية باسمها، ستيفاني غريشام، كل مزاعم أوماروسا نيومان في كتابها الجديد.. وصرحت غريشام لصحيفة "واشنطن إكزامينر"، بأن ميلانيا ترامب نادرا ما تفاعلت مع أوماروسا، أو التقت بها في أي وقت مضى، خلال فترة عملها في البيت الأبيض.. مضيفة: إنه لأمر مخيب للآمال أن تنتقم بطريقة ذاتية، خاصة بعد كل الفرص التي منحها لها الرئيس أثناء عملها في البيت الأبيض.

البيت الأبيض كان قد اتهم أوماروسا نيومان - التي تم فصلها في وقت سابق من هذا العام - بتلفيق قصص؛ بهدف جذب انتباه وسائل الإعلام، وبيع كتابها.

الكتاب يعرض عددا من المزاعم حول الرئيس دونالد ترامب، بما في ذلك استخدامه لإهانات عنصرية خلال تقديمه لبرنامج المسابقات "ذا أبرينتس".

اوماروسا مانيغولت
اوماروسا مانيغولت
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب