جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام وأسرته ينجون من زلزال إندونيسيا.. صور

الخميس 16 اغسطس 2018 | 12:29 مساءً
القاهرة - Gololy
930
ديفيد بيكهام وأسرته ينجون من زلزال إندونيسيا.. صور

نجا النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، وأسرته من الزلزال الذي ضرب جزيرة بالي الإندونيسية مؤخرا، والذي بلغت قوته ما يقرب من 7 درجات على مقياس ريختر.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن ديفيد بيكهام كان يقضي أجازته الصيفية مع عائلته في إحدى الجزر القريبة من مكان وقوع الزلزال، وفرّ مع عائلته بعد وقوع الزلزال الذي تسبب بمقتل 321 شخصاً، جراء قوته التي بلغت 6.9 درجات، خاصة أن المنطقة تعرضت لهزات ارتدادية قوية.

الصحيفة أضافت أن بيكهام وعائلته أصيبوا بالذعر الشديد، ما اضطرهم إلى البحث عن حلول سريعة، بعد الكارثة الإنسانية.. مشيرة إلى أن بيكهام كان مصرًّا على إمضاء أجازته مع عائلته في إندونيسيا، لذلك سافر إلى جزيرة "سومبا" التي تبعد مسافة 450 كيلومتراً عن مركز الزلزال.

الصحيفة نقلت عن مصدر مقرب من بيكهام قوله: إن الأسرة شعرت بتهديد حقيقي بعد حدوث الكارثة، خاصة الأطفال الذين تعرضوا لهزة قوية بسبب تفكيرهم في الأشخاص الذين قتلوا في الزلزال.. وإنهم انتقلوا إلى إقامة فخمة بأحد أفضل الفنادق على مستوى العالم، والذي يقصده العديد من المشاهير العالميين، وذلك لقضاء إجازتهم، حيث تعد الليلة الواحدة في الفندق بـ 5 آلاف جنيه إسترليني.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام