جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جماهير مانشستر يونايتد تهين جوزيه مورينيو بطريقة مبتكرة

الجمعة 17 اغسطس 2018 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
450
جماهير مانشستر يونايتد تهين جوزيه مورينيو بطريقة مبتكرة

يبدو أن جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن تحتمل تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، التي يطلقها بصفة مستمرة سواء عن اللاعبين أو النادي أو الجماهير.

جماهير النادي أبدت رغبتها في رحيل مورينيو عن تدريب الفريق بعد الحال الذي وصل إليه الفترة الأخيرة، وأيضا بعد التصريحات المثيرة للجدل التي يطلقها كل أسبوع.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن جماهير مانشستر يونايتد لم تعد تحمل الأسلوب السيء الذي يلعب به الفريق، واتساع الفجوة مع المنافس المباشر مانشستر سيتي، فضلا عن تقدم ليفربول على "الشياطين الحمر" في الميركاتو الصيفي الحالي.

الصحيفة أكدت أن بعض جماهير مانشستر يونايتد أطلقوا مبادرة تتضمن جمع المال لدفع مستحقات مورينيو، مشيرة إلى أن اليونايتد سيتوجب عليه دفع مبلغ قدره 12 مليون جنيه إسترليني لمورينيو في حال إقالته، وهو ما يساوي راتبه في الموسم الواحد.. وتحاول فئة من جماهير "الشياطين الحمر" أن تجمع هذا المبلغ لكي تمنحه للإدارة من أجل فسخ عقد مورينيو والتعاقد مع مدرب جديد.

مورينيو رغم أنه يتبقى له عامين في عقده مع الفريق، إلا أن هناك بند في العقد يتيح لليونايتد إقالته ودفع مستحقاته المالية لعام واحد فقط.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو