جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ناتاليا بوكلونسكايا» أجمل مدعي عام في أوروبا تحتفل بزفافها.. صور

السبت 18 اغسطس 2018 | 11:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
2172
«ناتاليا بوكلونسكايا» أجمل مدعي عام في أوروبا تحتفل بزفافها.. صور

احتفلت ناتاليا بوكلونسكايا، التي شغلت منصب المدعي العام لجمهورية شبه جزيرة القرم، بزفافها على زميلها في مجلس "الدوما"، إيفان سولوفيوف، الذي يشغل منصب رئيس مكتب حقوق الإنسان بالمجلس.

ووفقا لموقع "Daily Storm" فقد أوضح وقد الحاضرون أن مراسم الزفاف كانت متواضعة، ولكنها كانت راقية، واقتصر الحضور على زملاء بوكلونسكايا في مجلس الدوما، والأقرباء، وبعض الزملاء من الأجهزة الأمنية.. ولم تعقب ناتاليا واكتفت بالقول إنها "ليست مستعدة بعد للتعليق على حياتها الشخصية".

بوكلونسكايا كانت قد أعلنت، في يونيو من العام الماضي، انفصالها عن زوجها السابق، ووفقا لما صرحت به من قبل فقد كانت تحمل صفة "المتزوجة" فقط لتمنع الرجال من التقرب منها.

ناتاليا بوكلونسكايا صاحبة الـ 38 عاما، شغلت منصب المدعي العام لجمهورية القرم، في 11 مارس 2014، بعد عملها كمحامية في أوكرانيا منذ 2002.. ثم تدرجت في الوظائف العامة لتشغل منصب مساعدة المدعي العام الأوكراني (2002-2010)، وأصبحت بعد ذلك رئيسة قسم القانون في مكتب القرم المسئول عن الجريمة المنظمة، ثم تقدمت باستقالتها في فبراير 2014.

بوكلونسكايا، غادرت كييف إلى شبه جزيرة القرم، حيث عاش والداها، ودعمتها الحكومة الروسية، ومع عودة القرم إلى روسيا، عينت في منصب المدعي العام لجمهورية القرم، وبعد المؤتمر الصحفي لها في 11 مارس 2014، غزت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، وجذبت اهتمام وإعجاب الشباب في الصين واليابان والشرق الأوسط، حيث شاهد المؤتمر الصحفي آنذاك أكثر من مليون و700 ألف مستخدم خلال يوم واحد.

وتشغل اليوم منصب نائب في مجلس الدوما الروسي، وترأس لجنة المجلس لمراقبة مصداقية مستندات الدخل لأعضاء مجلس الدوما، ونائب رئيس لجنة الأمن ومكافحة الفساد، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي وتنفيذ القانون.

ناتاليا بوكلونسكايا
ناتاليا بوكلونسكايا
ناتاليا بوكلونسكايا
ناتاليا بوكلونسكايا
ناتاليا بوكلونسكايا