جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استعدادا للخطوبة.. بريانكا شوبرا تستقبل حبيبها الأمريكي نيك جوناس وعائلته.. صور

الاحد 19 اغسطس 2018 | 01:38 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
816
استعدادا للخطوبة.. بريانكا شوبرا تستقبل حبيبها الأمريكي نيك جوناس وعائلته.. صور

رحبت الممثلة بريانكا شوبرا بحبيبها المغني الأمريكي نيك جوناس ووالديه في وطنها الهند، وهو الأمر الذي قد يؤجج الشائعات التي تفيد بأنهم سيقومون بإضفاء الصبغة الشكلية على علاقتهما في حفل خطوبة متوقع ومنتظر.

وخرج نيك، الذي كان يرتدي ملابس سوداء وسلسلة ذهبية، من مطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي في الهند في وقت متأخر من ليلة الخميس، محاطا بوالديه--الام دينيس والأب كيفن جوناس، ومجموعة من الحراس الشخصيين، لأن المصورين رحبوا به مع هتافات عالية مثل"مرحبا بكم في الهند، نيك ".

وذكرت الأنباء ان بريانكا تستضيف حفلًا السبت يلتقي فيه افراد عائلتها، بمن فيهم والدتها مادو وشقيقها سيدهارث، بأقرباء وأسرة نيك من أجل التعارف.

وتأتي زيارة نيك ووالديه بعد شهر من تأكيدات مجلة PEOPLE أن عضو فريق "جوناس براذرز" قام بخطبة شوبرا في عيد ميلادها السادس والثلاثين بينما كانا يقضيان عطلة في لندن.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام الدولية، واثنين من الذين حضروا عيد ميلاد بريانكا الشهر الماضي، فإن ملكه جمال العالم السابقة قد اتخذت خطوات واسعة للحفاظ على الأمور في صمت كامل.

ومع ذلك، فضحت صورة على صفحة الممثلة رافينا تاندون كل جهود بريانكا في تجهيل واخفاء أمر خطبتها، بعد أن شوهدت بريانكا وهي ترتدي خاتما من الألماس يبدو أنه خاتم الارتباط، والذي وفقا لمراسل هوليوود، يمكن أن يصل وزنه ل خمسة قيراط بتكلفة نحو $300، 000.

هذه هي الزيارة الثانية ل (نيك) للهند خلال الشهرين الماضيين وكان قد جاء آخر مرة في يونيو عندما التقى والده بريانكا وبعض أفراد الأسرة الكبيرة، بما فيهم ابنة عمها الممثلة بارينيتي شوبرا عندما ذهبوا إلى غوا. وكانت بريانكا، 36، ونك، 25، قد حضرا أيضا حفل خطوبة ابن الصناعي موكيش أمباني معا.

بريانكا شوبرا ترحب بـ نيك جوناس والديه في مومباي.. صور
بريانكا شوبرا ترحب بـ نيك جوناس والديه في مومباي.. صور
بريانكا شوبرا