جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت ملكة جمال الكون السابقة سوشميتا سين عن زيادة وزنها؟.. صور

الاثنين 20 اغسطس 2018 | 12:00 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
1147
ماذا قالت ملكة جمال الكون السابقة سوشميتا سين عن زيادة وزنها؟.. صور

الممثلة وملكة جمال الكون السابقة سوشميتا سين، التي تعتبر واحدة من المشاهير في صناعة الأفلام الهندية، قالت "إن الخجل من الجسد ليست نظرة صحيحة في الحياة لم يعجبني ذلك أبدًا".

 وعندما سئلت في مقابلة عما إذا كانت قد مرت بمشاكل زيادة الوزن، قالت: "كان لدي هذا الشيء. لأنني كنت أحد هؤلاء الأشخاص اللامعين الذين زاد وزنهم على مرأى ومسمع من الناس على التليفزيون الوطني".

 وحول الطريقة التي يحكم بها الناس على شخص يمر بمشاكل زيادة الوزن، قالت سوشميتا: "من المهم أن تدرك أنك ستحصل على فترات صعود وهبوط في حياتك وأنك لن تكون دائمًا مثاليًا. هناك أشخاص في هذا العالم لديهم مشاكل وراثية وأشخاص يعانون من ظروف صحية. لذا، فإن الحكم على الناس أمر سهل، لكن السماح لهم بالاستمتاع باللحظة أمر صعب. "

 الممثلة أضافت أنه بسبب حقيقة أن ممثلي بوليوود في الأضواء ويجري الحكم عليها كل يوم، "لم أكن أشعر بالارتياح حول هذا الأمر على الإطلاق، لكنها دفعتني لأكون امرأة قوية ولكن قوتي لا يمكن أن يلاحظها أحد"

 أما بالنسبة لنصيحتها لـ اللاتي يطمحن إلى أن يحصلن على الفوز بمسابقة الجمال والفن مثلها، قالت: "إذا كنت تريد أن تكون ممثلة أو ملكة جمال الكون، فلا ينبغي أن يتلاشى حلمك. عليك أن تتابعيه، حتى تصدقي أنك قدمت له كل ما لديك. "

بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون 1994.. سوشميتا سين تحن لذكرى تتويجها.. صور
سوشميتا سين تنافس الفائزة بملكة جمال الكون في مانيلا.. صور
بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون 1994.. سوشميتا سين تحن لذكرى تتويجها.. صور
سوشميتا سين تمارس الإغراء علي إينستاجرام لاول مرة.. شاهد
سوشميتا سين