جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي: محترف في الطبخ.. وزوجتي هي كلمة السر

الثلاثاء 21 اغسطس 2018 | 02:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
469
محمد هنيدي: محترف في الطبخ.. وزوجتي هي كلمة السر

أكد الفنان المصري محمد هنيدي أنه يعشق الطعام وذواق لمختلف أنواع الأكل وخاصة المصري، ولذلك يحرص من وقت إلى آخر أن يدخل إلى المطبخ ليصنع الطعام بنفسه.

محمد هنيدي قال إنه أصبح محترف في الطبخ بسبب عيشه لفترة طويلة بمفرده، ومن بين الأكلات التي تحبها عائلته من يديه: «الأرز بالشعرية، طواجن السمك، المكرونة، كباب الحلة».

الفنان محمد هنيدي تحدث عن علاقته بزوجته واعترف أنها هي سر نجاحه، فهي شريكته في رحلته الفنية، وساعدته في كل مرحلة من مراحل حياته، ودائما تحرص على توفير الجو المناسب له للعمل والإبداع.

الفنان المصري أشار إلى أنه لا يحب حضور المناسبات الفنية ويقضي وقت فراغه مع أولاده فاطمة وفريدة وأحمد، وخاصة أنه ينشغل عنهم باستمرار، ويعتبرهم أصدقاء له، ولكنه يستخدم الشدة وقت الحاجة.

هنيدي قال، في حوار مع مجلة «لها»، إنه يهوى لعب «البلاي ستيشن»، كما أنه يحب مشاهدة مباريات كرة القدم، ويشجع فريق نادي الزمالك، كما يشجع ليفربول بسبب محمد صلاح.

الفنان المصري أشار إلى أن مشروع الجزء الثاني من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» مازال قائما، ويعمل على كتابة السيناريو مدحت العدل، وقال إنه لا يعرف إن كان سيظهر كل أبطاله السابقون في هذا الجزء أم لا، مؤكدا ان ذلك متوقف على السيناريو وخاصة أنه مر اكثر من 20 عامًا.