جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل عاد السرطان إلى شيريهان مجددًا؟.. مدحت العدل يجيب

الخميس 23 اغسطس 2018 | 01:29 صباحاً
القاهرة_ Gololy
375
هل عاد السرطان إلى شيريهان مجددًا؟.. مدحت العدل يجيب

انتشر في الآونة الأخيرة بعض الأخبار التي تفيد بعودة السرطان للفنانة المصرية شيريهان مرة أخرى.

وتسببت هذه الشائعة في حالة غضب كبيرة في الوسط الفني وجمهور الفنانة الكبيرة خاصة أن الجميع ينتظر عودتها للفن مرة أخرى وبعد غياب سنوات طويلة.

الكاتب مدحت العدل، رد على هذه الشائعات في تصريحاته لمجلة «لها»، قائلًا: «أنا مستاء جدًا من تلك الشائعات التي يحاول من خلالها البعض التأثير السلبي في نجمة جميلة ومحبوبة ينتظر الملايين عودتها، بل ويحاولون أيضاً التأثير في مشروعنا الفني الضخم الذي نعمل عليه حالياً، لكن هذا لن يحدث بالطبع، لأن شيريهان بخير وتصرّ على العودة والتألق كعادتها، وتقديم أعمال ناجحة تليق باسمها ونجوميتها، وانتظار جمهورها لها سنوات طويلة».

وأضاف: «كل ما أستطيع تأكيده، أن شيريهان بصحة جيدة، وليس صحيحًا أن المرض اللعين قد هاجمهما مجددًا، فشيريهان قصة رائعة ونادرة في التحدي لهذا المرض والتغلب عليه، وهي تعيش في أفضل حالاتها، وأظن أن الهدف الوحيد من ترديد مثل هذه الشائعات هو محاولة إيذاء شيريهان نفسيًا، لكن مطلقيها لا يعرفون مدى قوة شخصيتها التي لا تتأثر أبدًا بمثل هذه الأكاذيب».

وعن المشروع الفني الذي يجمعهما، أكد العدل أن التصوير مستمر وقال: «انتهينا فعلاً من تصوير بعض المسرحيات التي تعود بها شيريهان، والتي تواصل نشاطها الفني بشكل طبيعي، وتعقد جلسات عمل كثيرة، وتتعامل بكل حماسة مع المسرحيات الأخرى، التي تستعد لتقديمها والعودة بها إلى الجمهور والفن الذي تعشقه كثيرًا، وهي حاليًا تتحضّر لتصوير مسرحية جديدة لا نزال نكتب مشاهدها لتُكمل بها عددًا من الأفكار التي وقع اختيارها عليها وتم الاتفاق على تنفيذها في الفترة الأخيرة، وهي ليست مجرد مسرحيات عادية، بل يحاكي إعدادها الطراز العالمي».

واختتم كلامه قائلًا: «كل ما أطلبه، أن يتركنا أصحاب الشائعات المغرضة في حالنا حتى نستطيع التركيز في عملنا، وليخرج هذا المشروع الفني الضخم بشكل يليق بعودة شيريهان بعد غياب».