جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يرد على الهجوم بصورة القصر.. شاهد

الخميس 23 اغسطس 2018 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1236
كريستيانو رونالدو يرد على الهجوم بصورة القصر.. شاهد

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، لهجوم عنيف وانتقادات من جانب عدد من جماهير الفريق، بعد مباراته الأولى في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

رونالدو رد على هذه الانتقادات بطريقته الخاصة جدا، ورغم أن المباراة أمام كييفو فيرونا انتهت بفوز اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن جماهير "السيدة العجوز" وجهت انتقادات لأداء نجم الفريق القادم من ريال مدريد.. وكان رونالدو هدفا لهجوم عدد من جماهير يوفنتوس التي لم تقتنع بالمستوى الذي قدمه في أول ظهور رسمي له مع الفريق.

صحيفة "ديلي ستار" نقلت عن أحد مشجعي الفريق قوله: "8 تسديدات من دون هدف واحد؟ ما هذا المستوى؟"، فيما قال آخر "كان سيسجل دون شك لو كان في الدوري الإسباني".

اللاعب البرتغالي استعان بعائلته لإقناع جماهير يوفنتوس بدرجة إخلاصه للفريق، بعدما نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لقطة رائعة من شرفة قصره في تورينو تظهر جانبا كبيرا من المدينة الواقعة شمالي إيطاليا.

رونالدو ظهر برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، وأولاده كريستيانو جونيور (8 أعوام)، والتوأم إيفا ماريا وماتيو (14 شهرا)، وآلانا مارتينا، (8 أشهر)، وجميعهم بقمصان يوفنتوس الشهيرة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو