جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أب يقتل طفليه يوم العيد ويدعي اختطافهما.. التفاصيل الكاملة للجريمة

الجمعة 24 اغسطس 2018 | 01:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1312
أب يقتل طفليه يوم العيد ويدعي اختطافهما.. التفاصيل الكاملة للجريمة

شهدت مدينة ميت سلسيل التابعة لمحافظة الدقهلية جريمة بشعة، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، كان ضحيتها  طفلين من محافظة الدقهلية تم قتلهما، أول أيام عيد الأضحى المبارك.

بدأت تفاصيل الرواية المتداولة عبر وسائل الإعلام أن الأب اصطحب  أبناءه ريان ومحمد، إلى إحدى ملاهي الأطفال، وخلال وجودهم أما أحد "المراجيح"، ظهر رجل وسلم على الأب وتحدث معه وادعى أنه كان يعرفه من وقت سابق ولكن الاب لم يتذكره، وتداولا الحديث، وخلال حديثهما، قامت سيدى منتقبة باختطاف الطفلين وبحسب شهود العيان أنها استقلت توك توك.

ظل الأب يبحث عن أبناءه، على أمل أن يعثر عليهم ويعود بهم لأمهم، ولكنه لم يجدهم، وعرضت أسرة الطفلين مكافأة 50000 جنيه لمن يدل على خاطفيهم، ويعثر على مكانهم، ولكن...

بعد ساعات طويلة من البحث، عثر أهالي فارسكورعلى جثتين لطفلين بفرع النيل أسفل كوبري فارسكور، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين ونقلها للمشرحة بمستشفى فارسكور المركزي.

وباستجواب والد الطفلين، اعترف بوجود خلاف بينه وبين أحد الأشخاص، بسبب قيامهم بإيهام أخرين على توفير "مومياء أثرية"، ولكنه لم يستطع توفيرها مما دفعهم للانتقام منه.

اختفاء الأب وكشف الغموض

بعد ذلك فوجئ الجميع باختفاء الأب في ظروف غامضة، وهذا ما جعل الشكوك تتجه نحوه من قبل جهات التحقيق، وتم تكليف الأجهزة الأمنية للبحث عن الأب المختفي وتم القبض عليه.

وجاءت المفاجئة الصاعقة بعد القبض على الأب المختفي، حيث أكدت المصادر الأمنية  أن الأب اعترف بقتل نجليه وإلقائهما داخل إحدى الترع بمركز فارسكور بمحافظة دمياط .

وأشار المصدر الأمنى إلى أن والد الطفلين محمد وريان ويدعى محمود نظيم السيد، اختفى منذ الانتهاء من تشييع جثمانى أولاده، وأغلق هاتفة المحمول، وبعد استدعائه،  إلى المباحث لمناقشته، فى بعض النقاط المهمة بالقضايا،  لم يعثر عليه، وبعد التوصل إلى مكانه، وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الجريمة.

وادعى الأب القاتل محمود نظمي أنه مريضاً نفسياً، وارتكب الواقعة لقناعته بعدم أحقيته بأن يكون أباً للطفلين، لارتكابه أعمالا تسيء لسمعتهما  وتمثل وصمة عار لهما عند كبرهما.

وجاء في اعترافاته: "اختلقت قصة ذهابي للملاهي بصحبة الصغيرين لكن الحقيقة إني ألقيت بهما من أعلى كوبري فارسكور في المياه وادعيت اختطافهما."

وأضاف أنه قام بإلقاء نجليه من أعلى كوبرى فارسكور فى المياه فى تمام الساعه 4.30 عصراً وادعى اختطافهما وأبلاغ مركز الشرطة فى تمام الثامنة مساء.

اطفال الدقهلية
اطفال الدقهلية