جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة شاروخان في إطلالة مميزة على غلاف femina

السبت 25 اغسطس 2018 | 04:13 مساءً
كتب - فتحي خلاف
685
زوجة شاروخان في إطلالة مميزة على غلاف femina

قامت جوري خان زوجة ملك الرومانسية الاسمر شاروخان بالظهور على أحدث غلاف لمجلة فيمينا femina، في سلسلة من تواصل عائلة الممثل مع جلسات التصوير بدأته ابنته الجميلة سوهانا خان مؤخراً.

وقد بدت السيدة البالغة من العمر 47 عاما مذهلة في أحدث جلسة فوتوسيشن لها أمام الكاميرا؛ مرتدية قميص أبيض أنيق ومع سروال أزر ، وهي تحمل الحد الأدنى من ماكياج للبشرة. أكملت مظهرها بالإكسسوار مع قلادة مثالية

جوري خان التي أطلقت عليها المجلة "ملكة الديكور"، هي واحدة من أشهر مصممي الديكور الداخلي في الهند. قامت بتصميم العديد من منازل المشاهير بما في ذلك رانبير كابور وجاكلين فرنانديز.

من ناحيته، شارك الزوج النجم شاروخان صورة له مع زوجته. وقال مغردا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "بالنسبة لنا هي أم الغلاف." وقد حفزت جوري العديد من السيدات على اتباع خطواتها.

كانت سوهانا ابنة السبعة عشر عاما قد ظهرت على غلاف "فوج"، وتعرضت لانتقادات كبيرة وتصيد من جمهور السوشيال ميديا ، وتعليقات حول المحسوبية، ومدى دورها في وصول من لا يستحق بسبب صلات القرابة.

وقضي شاروخ ، وجوري ، وآريان ، وسوهانا ، وإبرام بعض الوقت معا مؤخرا في إسبانيا ، وشارك شاروخان srk عدد لا باس به من الصور علي حسابه في instagram.

زوجة شاروخان في إطلالة مميزة على غلاف femina
شاروخان