جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معاقبة اللاعب هوجو لوريس بمنعه من العشاء

الاحد 26 اغسطس 2018 | 05:35 مساءً
القاهرة - Gololy
851
معاقبة اللاعب هوجو لوريس بمنعه من العشاء

يبدو أن إدارة نادي توتنهام الإنجليزي، أرادت معاقبة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي هوجو لوريس، قائد الفريق، بعد واقعة القيادة تحت تأثير الكحول.

الحارس غاب عن عشاء نادي توتنهام هوتسبير الذي نظمته إدارة "السبيرز" للاعبي الفريق، بعد تورطه في قضية قيادة سيارة تحت تأثير الكحوليات واحتجازه في قسم الشرطة لمدة 7 ساعات.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن لاعبي توتنهام تجمعوا لتناول العشاء في مطعم فرنسي بإنجلترا، ولكن هوجو لوريس غاب عن العشاء، بعد أن تم احتجازه في قسم الشرطة لمدة 7 ساعات عقب توقيفه من قبل إحدى الدوريات وفشله في اختبار التنفس مما كشف قيادته السيارة تحت تأثير الكحول.

الصحيفة كشفت أن إدارة توتنهام تدرس سحب شارة القيادة من لوريس ومنحها للنجم هاري كين مهاجم السبيرز والمنتخب الانجليزي.

هوجو لوريس المتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم بروسيا 2018، كان قد أصدر بياناً رسمياً في وقت سابق اعتذر خلاله عن الواقعة التي جاءت قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قائلاً: أود أن أعتذر بكل إخلاص لعائلتي ونادي توتنهام وزملائي في الفريق والمدرب وكل المشجعين.. القيادة تحت تأثير الكحول أمر غير مقبول على الإطلاق، أتحمل المسئولية الكاملة عن أفعالي وليس هذا هو المثال الذي أرغب في أن أكون عليه.

هوجو لوريس
هوجو لوريس
هوجو لوريس
هوجو لوريس
هوجو لوريس