جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل أزمة نفسية كادت أن تقضي على نجل أحمد السقا

الاثنين 27 اغسطس 2018 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1323
تفاصيل أزمة نفسية كادت أن تقضي على نجل أحمد السقا

كشف "ياسين" الابن الأكبر للفنان المصري أحمد السقا أنه عانى من أزمة نفسية خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال رسالة كتبها، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام".

نجل الفنان المصري قال أنه عانى من مرض الاكتئاب خلال الفترة الماضية، حيث أكد أنه لن يخجل بعد الآن من الكشف عن مروره بمرحلة اكتئاب وإحباط الفترة الماضية، وإنه استطاع حقاً تجاوزاه، الأمر الذي جعله يقدر حياته يوماً بعد يوم.

وحرص على توجيه الشكر لوالدته السيدة مها الصغير على مساندتها له في وقت مرضه، حيث قال: "اليوم أحب أن أتخذ من الانستجرام منمبر لأعرض شيء بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر أكثر يوما بعد يوم. في البداية أود أن أأخذ قليل من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبره للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر و حالة نفسية".

وأضاف: "لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة احباط بل بالعكس أشعر بالفخر أن أفصح عن هذة المشاعر يوم بعد يوم. كنت أحاول السيطرة علي كل هذة المعوقات التي تهدد حياتي. فأنا سعيد وتزداد هذة السعادة تدريجياً لأني أصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس كل منا لديه الطاقة والقدرة لتقدير هذة النعم التي توجد بحياتنا".

واختتم كلامه قائلا: "لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسينجابور وكثير من الدول المتقدمة الأخري تأخذ هذة الأمور بعين الاعتبار. وأعلن أن أكون عضو فعال لحركة تدعي "feel" فهذة تشملني انا وكثيراً مما يعانون مثلي من هذة المشاكل.. فقد حان وقت التغيير. فمن الان وصاعداً قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر درايه. فليس لأحد الحكم علي الأخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الأخر. فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلي وعالمي.فلنبدأ جميعاً بتحقيق التغيير".

يذكر أن الفنان أحمد السقا قد عانى هو أيضا من حالة اكتئاب شديدة منذ فترة، حتى أنه كاد أن يعلن اعتزاله الفن جراء هذه الحالة، حيث كشف المخرج أحمد خالد موسى أن السقا قرر أن يعتزل الفن في الفترة قبل قيامه ببطولة فيلم “هروب اضطراري”، لافتا إلى أنه اتخذ هذا القرار نظرا لأنه كان يمر بحالة اكتئاب حادة، وذلك لأسباب عائلية، بالإضافة لتعرضه لمضايقات من بعض من كان يعمل معهم في المجال الفني.

احمد السقا وزوجته واولاده
احمد السقا وزوجته واولاده
احمد السقا وزوجته واولاده
احمد السقا