جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري تهاجم سعد المجرد بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة

الاثنين 27 اغسطس 2018 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
445
هند صبري تهاجم سعد المجرد بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة

بعد أن تم اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد في فرنسا، إثر اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، شنت الفنانة التونسية هند صبري هجوما حادا عليه.

الفنانة التونسية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "#سعد_المجرد.. كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول ، لكن التكرار قتل الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد".

يذكر أن عدد من الصحف المغربية قد أكدت أن عناصر الشرطة بالمدينة الفرنسية سان تروبيه، أوقفت الفنان المغربي صباح الأحد 26 أغسطس، للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة.

وأشارت إلى أن محكمة "دراغينيان" قضت بهذا التوقيف بعد تحريات أجريت على إثر تقدم امرأة بشكوى ضده بسبب ارتكابه أفعالاً يمكن وصفها بالاعتداء بحقها، وأن المجرد قد وضع قيد المراقبة لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد لـ24 ساعة إضافية.

ومن جانبها، نفت والدة المجرد، الفنانة نزهة الركراكي، خبر الاعتقال، فيما رفض رضوان بو زيد، وكيل أعماله، الحديث عن الموضوع.

وكان سعد المجرد،  قد أطلق سراحه من سجن فلوري الفرنسي في إبريل 2017، إلا أنه ظل متواجد في فرنسا لحين الانتهاء من التحقيق في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وتم وضع سوار إليكتروني له لمراقبة حركاته.

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
هند صبري
هند صبري