جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على زوجة الفنان الراحل ياسر المصري وعلاقتها بكندة علوش.. شاهد

الثلاثاء 28 اغسطس 2018 | 12:23 مساءً
القاهرة_ Gololy
17548
تعرف على زوجة الفنان الراحل ياسر المصري وعلاقتها بكندة علوش.. شاهد

فجع الوسط الفني الأردني، برحيل الفنان ياسر المصري، قبل أيام بعد تعرضه لحادث سير خطير، ورحل بعد ساعات قليلة منه داخل مستشفى الزيتون بالزرقاء في الأردن عن عمر يناهز الـ 48 عامًا.

زوجة ياسر المصري، تجمعها علاقة قرابة قوية بالفنانة السورية كندة علوش، وهو الأمر الذي تجاهلته الأخيرة في نعيها له عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، حيث وصفته بالصديق المحترم، وهو زوج أختها غير الشقيقة من والدتها حيث ارتبطت والدتها برجل أردني هو والد الإعلامية نسرين الكرد، بعد طلاقها من والد كندة علوش.

يذكر أن ياسر المصري، ولد عام 1970 في الكويت، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم الموسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، تخصص آلة الكلارينيت، كما أنه عضو في نقابة الفنانين الأردنيين.

عمل في البداية كمدرب رقصات فنون شعبية واستعراضية منذ عام 1986، ثم انخرط بالحركة الفنية منذ أوائل التسعينيات إذ بدأ كممثل في مسرحية «كلاكيت» إلى أن تفجرت موهبته في عام 2007 في أدائه لدور الفارس والشاعر نمر بن عدوان، واشتهر من خلال المسلسل البدوي «نمر بن عدوان» الذي أدى فيه دور أمير شعراء البادية العربية بإتقان وتألق، وكان أول دور بطولة مطلقة له.

شارك في العديد من المسلسلات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية، وكان يستعد قبل رحيله بأيام لأداء شخصية بوليسية جديدة عليه في عام 2019.

كندة علوش وولدته
نسرين الكرد
ياسر المصري